البوكس نيوز – عجائب وغرائب.. سحابة تمطر في مكان واحد (فيديو)

البوكس نيوز – عجائب وغرائب.. سحابة تمطر في مكان واحد (فيديو)

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من عجائب وغرائب.. سحابة تمطر في مكان واحد (فيديو) ،

سحابة تمطر في مكان واحد.. مع الأجواء الشتوية وكميات الأمطار المتساقطة على مناطق مختلفة من المملكة، وثق مقطع فيديو سحابة تمطر بغزارة على مكان واحد في حائل.

 

وأظهر مقطع الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، مشهدًا مهيبًا لسحابة ضخمة وهي تمطر على مكان واحد في إحدى محافظات منطقة حائل، وسط حالة من الطقس المتقلب وانخفاض درجات الحرارة.

 

العظمى 19 بالقاهرة.. أمطار وشبورة على أغلب الأنحاء اليوم الأحد

 

وشهدت مدينة حائل، يوم الثلاثاء، هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة وبروق شديدة أضاءت سماء المدينة خلال ساعات الليل، تزامنًا مع هطول الأمطار، جعلها الله أمطار خير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد.

 

الأمطار في الأردن

 

أمطار خفيفة على السواحل.. حالة الطقس اليوم الخميس 23/2/2023

 

 

في الوقت نفسه، أصدر المركز الوطني للأرصاد، تنبيهًا من أمطار وسماء غائمة يتخللها حالة من الضباب الكثيف الذي يؤدي للتدني في الرؤية على هذه المناطق من المملكة.

 

سحابة تمطر بطريقة غريبة

 

 

أمطار خفيفة على السواحل.. حالة الطقس اليوم الخميس 23/2/2023

 

 

 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة