البوكس نيوز – شركة أرامكو تعلن عن وظائف بعدة تخصصات عبر الرابط الإلكتروني

البوكس نيوز – شركة أرامكو تعلن عن وظائف بعدة تخصصات عبر الرابط الإلكتروني

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شركة أرامكو تعلن عن وظائف بعدة تخصصات عبر الرابط الإلكتروني ،

وظائف أرامكو .. أعلنت شركة أرامكو روان للحفر، عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، توفّر وظائف شاغرة، في عدد من التخصصات للعمل في عدة مدن، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وذلك وفقًا للتفاصيل التالية:

 

 

المسميات الوظيفية:

مشغل الراديو.
عامل – رستابوت.
أخصائي عقود أول.
أخصائي المشتريات.
المهندس الثاني، الكهرباء والأجهزة.

 

موعد التقديم على وظائف رمضان المؤقتة والشروط المطلوبة

 

 

وظائف شركة أرامكو روان للحفر

 

المهندس الثاني ميكانيكي.
أخصائي تطوير أعمال.
أخصائي HSE.
المتخصص الأول، CMMS.
محلل، دعم فني وظيفي لسلسلة التوريد.
منسق تدريب السلامة III.

 

طريقة التقديم على الوظائف

 

 

أوضحت الشركة أنّ التقديم مُتاحٌ عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي:

 

 

 

الشروط والرابط.. وظائف بنك نزوي سلطنة عمان 2023

 

 

رابط التقديم على الوظائف

 

 

https://careers.arodrilling.com/jobs

 

موظفون شركه ارامكو روان للحفر لديهم الحماس والتفاني والرحمة و ملتزمين برؤيتنا ورسالتنا وقيمنا. إنهم يعتنقون كل يوم عمل مع التركيز على عمليات الحفر الآمنة والفعالة.

انضم لبناء مهنة مع شركة مصممة على أن تكون رائدة في مجال السلامة والخبرة التقنية وأداء الحفر. نحن نوظف أشخاصاً ماهرين وموهوبين للعمل على منصات الحفر في المملكة.

تعلم ادراتنا أن النجاح يتطلب العمل الجماعي و يعمل كل طاقم بحري على مدار ثمانيه و عشرين يومًا لضمان عودة كل شخص إلى المنزل في نهاية كل دورة خاليين من الإصابات.

 

 

وظائف جامعة السلطان قابوس 2023 رابط jobs.squ.edu.om

 

 

نحن نقدم مزايا تنافسية وفرص تطوير لجميع الموظفين,و سيتم منح الأفضلية للمواطنين السعوديين ويجب أن يتمتع جميع المتقدمين بمهارات ممتازة في اللغة الإنجليزية.

إذا كنت مهتمًا بالتقدم لشغل منصب في مكاتبنا ، فيرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى [email protected] مقتبساً الرقم المرجعي للشاغر في عنوان الموضوع.

إذا كنت مهتمًا بالتقدم لشغل منصب في مكاتبنا ، فيرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى [email protected] مقتبساً الرقم المرجعي للشاغر في عنوان الموضوع.

سيتم حفظ الطلبات في ملف لمدة ستة أشهر فقط.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة