البوكس نيوز – شاهد.. الشرطة الكندية تقبض على “مسن” بطريقة وحشية خلال مظاهرات كورونا

البوكس نيوز – شاهد.. الشرطة الكندية تقبض على “مسن” بطريقة وحشية خلال مظاهرات كورونا

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شاهد.. الشرطة الكندية تقبض على “مسن” بطريقة وحشية خلال مظاهرات كورونا ،

البوكس نيوز : أظهر مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة اعتقال الشرطة الكندية، لرجل عجوز في أحد الشوارع، خلال المظاهرات التي تشهدها البلاد.
وقام أحد عناصر الشرطة بالقبض على الرجل العجوز، ولف يده خلف ظهره، ووضع وجهه باتجاه السيارة، بداعي أنه لا يحمل بطاقة الهوية، حسبما أبان الفيديو.
وحذر أحد عناصر الشرطة، المتظاهرين في موقع القبض على الرجل العجوز بعدم الاقتراب، حتى لا يتم القبض عليهم.
وقال الشرطي لمتظاهر يحمل علم كندا: “رجعت؟ هل تريد أن يتم القبض عليك؟”، وظل يشير له بالعودة إلى الخلف، وعدم التدخل فيما يخص القبض على الرجل العجوز.
يذكر أن عمدة العاصمة الكندية “أوتاوا”، أعلن يوم الأحد، حالة الطوارئ في المدينة إثر احتجاجات سائقي الشاحنات المعارضين للإجراءات الصحية المتعلقة بجائحة كورونا، والتي لا تزال مستمرة، بحسب روسيا اليوم.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة