البوكس نيوز – زلزال سوريا.. فرحة هستيرية لأب أعد قبرًا لأسرته ثم فوجئ بنجاتهم (فيديو)

البوكس نيوز – زلزال سوريا.. فرحة هستيرية لأب أعد قبرًا لأسرته ثم فوجئ بنجاتهم (فيديو)

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من زلزال سوريا.. فرحة هستيرية لأب أعد قبرًا لأسرته ثم فوجئ بنجاتهم (فيديو) ،

سوري يتفاجأ بنجاة أسرته .. تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأب سوري، يبكي عقب إعداد قبر لأسرته ظنًا منه أنهم ماتوا في الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا، لكنه فوجئ بأن أفراد أسرته ما زالوا على قيد الحياة.

 

 

 

زلزال سوريا.. شاب سوري يبكي بعد فقد 12 فرد من عائلته (فيديو)

 

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول الأب السوري، أثناء دخوله إلى أحد المستشفيات التي انتقلت إليها الأسرة بعد انهيار منزلهم إثر الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا ووجد أنهم على قيد الحياة وظل يقبلهم، ولم يتمالك نفسه حينما شاهد أحفاده بخير.

 

زلزل سوريا

 

أكثر من 22 ألف قتيل وتلاشي الآمال في العثور على ناجين

وتخطت حصيلة القتلى 22 ألف قتيل، لزلزال تركيا وسوريا فيما تخطى عدد المصابين نحو 80 ألف شخص إجمالا، ومع مرور الساعات ودخول الكارثة يومها الخامس، تتلاشى الآمال في الوصول إلى أحياء تحت الأنقاض، خاصة في سوريا، بحسب قتلة «الربية».

 

 

زلزال تركيا.. هلع وصراخ لحظة وقوع الزلزال داخل مطعم (فيديو)

 

نجاة أسرة سورية من تحت الأنقاض

 

وخلّف الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا، فجر الاثنين الماضي، أكثر من 22 ألف قتيل في البلدين، في حصيلة مؤقتة مرشحة للارتفاع.

 

 

زلزال سوريا.. طفل سوري يستغيث بمقطع فيديو من تحت الأنقاض

 

 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة