البوكس نيوز – دعاء الزلزال.. أفضل الأدعية المُستجابة وقت وقوع الزلزال

البوكس نيوز – دعاء الزلزال.. أفضل الأدعية المُستجابة وقت وقوع الزلزال

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من دعاء الزلزال.. أفضل الأدعية المُستجابة وقت وقوع الزلزال ،

دعاء الزلزال.. أفضل الأدعية المُستجابة وقت وقوع الزلزال، استيقظ الملايين من المواطنين على مستوى العالم، صباح اليوم الإثنين الموافق 6فبراير 2023، على أخبار مفزعه وهو حدوث زلزال في تركيا وسوريا ولبنان، مما تسبب في انهيار العقارات ووقوع الألاف الضحايا والمصابين، مما أسر وبشكل قليل على مصر ولكن بدون وقوع اي خسائر، ولذلك يبحث المواطنين عبر محركات البحث الشهيرة “جوجل”، عن دعاء الزلزال، لتردده وقت وقوع الزلزال في اي وقت، والذي ينشر موقعنا “هنا القاهرة”، خلال السطور التالية.

زلزال سوريا وتركيا ولبنان اليوم

تزايد معدلات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي والأنترنت حول دعاء الزلازل بعد الزلزال الذي شهدته تركيا وسوريا ووصلت توابعه إلى مصر وشعر به بعض سكان مصر وتداول رواد التواصل الاجتماعي عن حدوث زلزال وكتب عدد كبير من رواد التواصل على صفحاتهم تدوينات عن هذا الزلزال ، وسجل المعهد القومي للبحوث الفلكية والچيوفيزيقية الزلزال بقوة 7.7 درجة على مقياس ريختر، مشيراً إلى أن الزلزال لم يسفر عن أي ضحايا أو مصابين.

دعاء الزلزال المُستجاب

والدعاء المستحب قوله عند حدوث الزلازل هو كالتالى: «اللهم إنك أنت الله لا إله إلا أنت الغني ونحن الفقراء نحن عبيدك بنو عبيدك نواصينا بيدك ماض فينا حكمك عدل فينا قضاؤك لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، اللهم ادفع عنا البلا والبراكين والزلازل والمحن وجميع الفتن ما ظهر منها وما بطن».

دعاء أول ليلة في شهر رجب 1444 – 2023 مستجاب

دعاء الزلزال مكتوب

  • اللهم إنك أنت الله لا إله إلا أنت، أنت الغني ونحن الفقراء، نحن عبيدك بنو عبيدك، نَواصينا بيدك، ماضٍ فينا حكمك، عدل فينا قضاؤك، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك.
  • اللهم ادفع عنا البلاء والبراكين والزلازل والمحن وجميع الفتن ما ظهر منها وما بطن.
  • دعاء الزلزال.. اللهم إني أستودعك جميع المسلمين والمسلمات في بلاد المسلمين، واجعل ما أصابهم خيرا ونعمة عليهم، اللهم احفظهم وأنت خير الحافظين
  • اللهم نسألك أن تكون لنا عونا ونصيرا على أمور الدنيا، اللهم لا تُعذبنا، ولا تُسلط علينا بذنوبنا مَن لا يخافك ولا يرحمنا.

دعاء شهر رجب 1444.. الأدعية المُستجابة في أول ليلة في شهر رجب 2023

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة