البوكس نيوز تنقل شهادات ناجين من قصف دمر مربعا سكنيا بدير البلح وسط غزة | البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز تنقل شهادات ناجين من قصف دمر مربعا سكنيا بدير البلح وسط غزة | البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول البوكس نيوز تنقل شهادات ناجين من قصف دمر مربعا سكنيا بدير البلح وسط غزة | البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البوكس نيوز تنقل شهادات ناجين من قصف دمر مربعا سكنيا بدير البلح وسط غزة | البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نقلت قناة البوكس نيوز مشاهد الدمار الذي لحقت بعدد من البيوت في دير البلح وسط قطاع غزة، مما أدى لسقوط عشرات الشهداء والجرحى، وفق شهود عيان.

وقال أحد الشهود إن صاروخا استهدف منازل بعد صلاة الفجر مباشرة، فدمر مربعا كاملا بما في ذلك بناية كان يسكنها 120 نازحا من الشمال.

وقال شاهد آخر إن نحو 10 بيوت دمرت بشكل كامل أو شبه كامل بما فيها منزله ومنزل أخيه، في حين قال آخر إن نحو 70 من عائلته أصيبوا -بينهم عدد كبير من الأطفال- جراء انهيار البيوت بالقصف.

وقال أحد الناجين إنه نازح من مدينة غزة، وإنه القصف قتل ابنته رهف التي أنجبها بعد 14 عاما من الزواج.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة