البوكس نيوز – تفاصيل العثور على جثة مواطن مصري داخل سيارته في إيطاليا.. وتحرك عاجل من “الخارجية”

البوكس نيوز – تفاصيل العثور على جثة مواطن مصري داخل سيارته في إيطاليا.. وتحرك عاجل من “الخارجية”

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تفاصيل العثور على جثة مواطن مصري داخل سيارته في إيطاليا.. وتحرك عاجل من “الخارجية” ،

عُثر على جثة مواطن مصري، داخل سيارته في إحدى المناطق الريفية بمدينة سيلافينا بإيطاليا، بحسب بيان للخارجية المصرية.

وأشار البيان، إلى أن مصر تتابع عن طريق قنصليتها في ميلانو ملابسات حادث العثور على جثة مواطن مصري داخل سيارته في منطقة ريفية نائية بمدينة سيلافينا بإيطاليا.

ولفت إلى تواصل القنصلية المصرية في ميلانو مع السلطات الإيطالية التي أكدت وقوع الوفاة في 14 يناير 2023.

هذا، وتواصل القنصلية العامة للقاهرة في ميلانو، اتصالاتها المكثفة مع السلطات الإيطالية المعنية؛ للوقوف على المستجدات والكشف عن نتائج التحقيقات في الوفاة.

وتواصلت وزارة الخارجية مع ذوي المواطن الذي عثر على جثته، في القاهرة، لتقديم المواساة والتعازي لأسرة الفقيد وتقديم المساعدة القنصلية لهم.

وذكر البيان، أنه جاري متابعة الموضوع للوقوف على ملابسات الحادث والعمل على نقل جثمان المتوفي إلى القاهرة فور الانتهاء من الإجراءات اللازمة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة