البوكس نيوز – بـ 15 مليون جنيه.. فستان مصنوع من الذهب الخالص يثير الجدل في مصر

البوكس نيوز – بـ 15 مليون جنيه.. فستان مصنوع من الذهب الخالص يثير الجدل في مصر

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من بـ 15 مليون جنيه.. فستان مصنوع من الذهب الخالص يثير الجدل في مصر ،

فستان مصنوع من الذهب .. أثار منشور على حساب لشركة متخصصة في بيع الذهب والماس على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” جدلاً كبيرًا بعدما تضمن عرضًا لبيع فستان من الذهب الخالص تبلغ فيمته 15 مليون جنيه.

 

 

 

تراجع أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 4 فبراير 2023

 

ونشرت صفحة الشركة عرضاً قالت فيه “فستان من الذهب” الوزن 9 كيلو.. السعر 15.7 مليون جنيه، التوصيل مجاناً وخصم 10% للعميل الأول، مؤكدة أنها ستعرض الفستان غداً الجمعة في مهرجان الذهب بموقعها في مدينة الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية شمال مصر.

 

سعر صادم لفستان إليسا في حفلها الأخير بالرياض

 

ورداً على أحد التعليقات أوضحت الصفحة أن الفستان المعروض هو القطعة الأخيرة المعروضة للبيع.

 

فستان من الذهب الخالص

 

 

سعر صادم لفستان جورجينا في قطر

 

وأثار المنشور حالة استياء واسعة على مواقع التواصل حيث طالب المغردون بمحاسبة الشركة التي، حسب تعبيرهم، استفزت مشاعر المصريين الذين يعانون خلال الفترة الحالية من ارتفاع الأسعار تزامناً مع ارتفاع سعر الدولار.

 

فستان يثير الجدل في مصر

 

تراجع أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 4 فبراير 2023

 

فيما اعتبر البعض الآخر أن الشركة تبيع كميات من الذهب ولكن على هيئة فستان وهو استثمار للراغبين في ادخار أموالهم عن طريق شراء الذهب كما أنه يعد فرصة لهواة اقتناء مثل هذا النوع من المنتجات المميزة والفريدة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة