البوكس نيوز – التفاصيل الكاملة لجنوح سفينة حاويات بقناة السويس اليوم

البوكس نيوز – التفاصيل الكاملة لجنوح سفينة حاويات بقناة السويس اليوم

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من التفاصيل الكاملة لجنوح سفينة حاويات بقناة السويس اليوم ،

التفاصيل الكاملة لجنوح سفينة حاويات بقناة السويس اليوم، تداولت بعض الأنباء على محركات البحث الشهيرة “جوجل”، ومواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بشأن جنوح سفينة حاويات بقناة السويس أثناء عبورها الأن، وهو الأمر الذي جعلت المنشورات تتداول، ليخرج رئيس  قناة هيئة السويس، ليُعلن كافة التفاصيل الخاصة بجنوح سفينة الحاويات بالقناة والتي سيتم سردها خلال السطور التالية.

جنوح سفينة حاويات بقناة السويس

ليست السابقة الأولى أو الأخيرة التي تُعلن فيها هيئة قناة السويس، بجنوح سفينة الحاويات بقناة السويس، حيث أكدت قناة السويس عبر قنة إكسترا نيوز، إنه يتم تعامل قناة السويس مع جنوح لسفينة الحاويات MSC ISTANBUL، وذلك خلال عبورها للقناة ضمن قافلة الجنوب في رحلتها قادمة من ماليزيا ومتجهة إلى البرتغال.

دعاء ليلة النصف من شعبان 2023- 1444.. الصيغة الصحيحة لدعاء هذه الليلة

التفاصيل الكاملة لجنوح سفينة حاويات بقناة السويس اليوم

كما صرح الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، أن أعمال الإنقاذ البحري مستمرة للتعامل مع جنوح لسفينة الحاويات MSC ISTANBUL، موضحا أنه بمجرد تلقي مركز مراقبة الملاحة الرئيسي الإخطار بجنوح السفينة في الكيلو متر 78 ترقيم قناة، تم الدفع على الفور بأربعة قاطرات لتعويم السفينة شملت كل من القاطرة بورسعيد بقوة شد 95 طنا، والقاطرات مساعد 1 ومساعد 2 والقاطرة مساعد 5، ومن المقرر انضمام القاطرة بركة 1 للمشاركة في أعمال التعويم.

أضرار جنوح سفينة  الحاويات بقناة السويس

الجنوح هو نوع من الحوادث البحرية الناتجة عن ارتطام سفينة بقاع البحر أو ممر مائي. مما قد يؤدي إلى تلف الجزء المغمور من بدن السفينة، وخاصة الهيكل السفلي، مما قد يؤدي إلى تسرب المياه، والتي قد تعرض سلامة السفينة للخطر وعدم الاستقرار. مما قد يؤدي إلى أضرار قد تلحق بالبدن؛ وفي الحوادث الأكثر خطورة، قد تؤدي إلى انشطار البدن، وفقدان السفينة، ولكن حتى هذه اللحظة لم تعلن قناة هيئة السويس عن أي أضرار ناتجة عن جنوح سفينة الحاويات اليوم ولكن جاري تعويمها الأن.

رسائل تهنئة بمناسبة شهر رمضان 2023 مكتوبة وصور

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة