البوكس نيوز – اطلاق سكني ميتافيرس عبر مؤتمر ليب لعام 2023

البوكس نيوز – اطلاق سكني ميتافيرس عبر مؤتمر ليب لعام 2023

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من اطلاق سكني ميتافيرس عبر مؤتمر ليب لعام 2023 ،

سكني ميتافيرس عبر مؤتمر ليب .. يبحث الكثير من المواطنين عن مميزات ميتافيرس بعدما أطلقت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ضمن مشاركتها في مؤتمر ليب 2023 “سكني ميتافيرس”، برعاية وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد الحقيل.

 

 

وقال رئيس قطاع الحلول بالوطنية للإسكان م. ريان العقل، إن “سكني ميتافيرس” نافذة جديدة للتوسع في مجالات خدمة المستفيدين، وتحسين تجربتهم في تملك المسكن دون الحاجة للزيارات الميدانية، حيث عملت الوطنية للإسكان على تطويرها، باستخدام التقنيات الناشئة، مواكبة للتوجهات العالمية.

 

رفع مستوى جودة الحياة

 

 

قمة المناخ cop 27.. ما هي مصادر تمويل مؤتمر شرم الشيخ؟

 

 

وأضاف أن “سكني ميتافيرس ” تقنية تفاعلية ستسهم في رفع مستوى جودة الحياة، باستعراض المستفيدين للخيارات السكنية المتنوعة، وتمكينهم من محاكاة الواقع في استعراض جمعيات الملاك، والمعروض الإيجاري.

وأوضح أن سكني ميتافيرس ستتيح آفاقًا جديدة للتعاون والاستثمار مع الشركاء من المطورين العقاريين، والوسطاء العقاريين، ومقدمي الخدمات بمختلف مستوياتهم ومناطق تغطيتهم، وخدمة المستفيدين الذين يتجاوز عددهم (6) ملايين في مختلف المنصات العقارية التي تشغلها الوطنية للإسكان.

 

مؤتمر ليب

 

استكشاف الفرص الابتكارية والتسويقية للمنتجات السكنية

وأكد العقل، أن “سكني ميتافيرس” ستسهم في استكشاف الفرص الابتكارية والتسويقية للمنتجات السكنية، وزيادة جودة الحياة عبر استحداث قنوات خدمة تتجاوز الحاجز الزمني والجغرافي، وتستهدف العميل وتصل إليه.

 

الإسكان السعودية تطرح شروط دعم سكني الجديدة

 

 

 

وأوضح أن سكني ميتافيرس ستخدم المستفيدين في “جمعيات الملاك” المعنية بتعزيز جودة حياة المجتمع في الأحياء والضواحي السكنية ذات الأجزاء المشتركة، من خلال تقنية تفاعلية تسهل خدمة وتجربة المواطن في عالم افتراضي يضم الخدمات الخاصة بجمعية الملاك.

يذكر أن مؤتمر “ليب 2023” يعدُّ المؤتمر التقني الأكبر من نوعه في العالم، حيث عقد هذا العام تحت شعار “نحو آفاقٍ جديدة”، في الفترة بين 6 إلى 9 فبراير في الرياض تجسيداً لطموحات المملكة ورؤيتها المستقبلية على المستوى الدولي، وخطوةً هامةً في سبيل ترسيخ حضورها في الخريطة التكنولوجية العالمية وتعزيز مكانتها كمركز تقني رائد يربط بين القارات الثلاث.

 

مميزات سكني ميتافيرس

 

لقد فتحت الثورة الرقمية الباب أمام العديد من الفرص المبتكرة للشركات في القطاع السكني، هذا ينطبق بشكل خاص على جمعيات الملاك ، التي تبحث عن طرق لتحسين نوعية الحياة لسكانها، تظهر تقنية جديدة تعد بإحداث ثورة في الفضاء السكني – سكني ميتافيرس.

• تسعى هذه المنصة المبتكرة إلى تمكين مزودي الخدمات السكنية من إنشاء قنوات خدمة تتجاوز الحواجز الزمنية والجغرافية مع التركيز على استهداف العملاء والوصول إليهم

 

 

شروط التسجيل في سكني للأرامل والمطلقات

 

• تم تعيين شركة سكاني ميتافيرس لإحداث ثورة في قطاع العقارات في المملكة من خلال تقديم تقنية تفاعلية تسهل خدمة وتجربة المواطن بالكامل.
• تعد هذه التقنية بتوفير عالم افتراضي يشمل جميع خدمات اتحاد الملاك ، مما يسمح لمقدمي الخدمات السكنية باستكشاف فرص تسويقية وخدمية مبتكرة.
• ستمكّن هذه التكنولوجيا جمعيات الملاك من خدمة مجتمعاتهم بشكل أفضل ، من خلال تقديم خدمات عالية الجودة وتحسين نوعية الحياة في الأحياء السكنية والضواحي ذات الأجزاء المشتركة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة