google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

الان – 22 ألف شهيد في غزة والاحتلال يعلن اغتيال قائد في قوات النخبة التابعة لـ “القسام” . جريدة البوكس نيوز

الان – 22 ألف شهيد في غزة والاحتلال يعلن اغتيال قائد في قوات النخبة التابعة لـ “القسام” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول 22 ألف شهيد في غزة والاحتلال يعلن اغتيال قائد في قوات النخبة التابعة لـ “القسام” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 22 ألف شهيد في غزة والاحتلال يعلن اغتيال قائد في قوات النخبة التابعة لـ “القسام” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فيما أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الاثنين، ارتفاع عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع، إلى نحو 22 ألفا، أكد جيش الاحتلال اغتيال قائد بارز في قوات النخبة التابعة لكتائب “عز الدين القسام”، الجناح العسكري لحركة “حماس”، في وقت واصلت كتائب “القسام”، استهداف آليات وجنود الاحتلال في مختلف محاور قطاع غزة.

وقالت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الاثنين، إن حصيلة الشهداء جراء الحرب العدوانية المتواصلة على القطاع ارتفعت إلى 21 ألفا و978 شهيدا و57 ألفا و697 مصابا.

اقرأ ايضا: المرصد الأورومتوسطي: 30 ألف شهيد جراء العدوان الإسرائيلي على غزة

وقال المتحدث باسم الوزارة أشرف القدرة، في مؤتمر صحفي، إن بين الشهداء 326 من الكوادر الصحية، لافتا إلى أنه تم تدمير 104 سيارات إسعاف وإخراجها عن الخدمة.

واتهم إسرائيل بتعمد استهداف 150 مؤسسة صحية، وإخراج 30 مستشفى عن الخدمة، مؤكدا أنه يجري العمل مع المؤسسات الأممية لإعادة تشغيل المراكز الصحية في مختلف مناطق القطاع.

من جانبه، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، استهداف عادل مسمح، قائد سرية من قوة النخبة التابعة لحركة حماس، في دير البلح وسط قطاع غزة في غارة جوية ليلا، ما أدى لاستشهاده.

وذكر جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان، أن عادل مسمح هو من قاد مجموعة النخبة التي نفذت عملية “طوفان الأقصى” في 7 أكتوبر الماضي ضد مستوطنات “غلاف غزة”، كما أمر أعضاء حماس الآخرين بمهاجمة بلدتي بئيري ونيريم الحدوديتين، كما قاد القتال في مناطق عدة بقطاع غزة ضد قوات الجيش الإسرائيلي”.

اقرأ ايضا: أكثر من ٢٠ ألف شهيد في غزة ٧٠ % منهم أطفال ونساء

في غضون ذلك، أعلنت “كتائب القسام”، أن عناصرها استهدفوا 5 آليات لجيش الاحتلال شرق حي التفاح بمدينة غزة، وأشارت إلى استهداف دبابة إسرائيلية من نوع “ميركافا” بقذيفة “الياسين 105” شمال مخيم البريج وسط قطاع غزة، كما أعلنت مقتل وإصابة عناصر قوة إسرائيلية خاصة في كمين محكم نفذه مقاتلوها بأحد المنازل داخل مخيم البريج.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة