الان – 20915 شهيدا في غزة وانتهاكات الاحتلال ومستوطنيه متواصلة في الضفة . جريدة البوكس نيوز

الان – 20915 شهيدا في غزة وانتهاكات الاحتلال ومستوطنيه متواصلة في الضفة . جريدة البوكس نيوز
الان – 20915 شهيدا في غزة وانتهاكات الاحتلال ومستوطنيه متواصلة في الضفة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول 20915 شهيدا في غزة وانتهاكات الاحتلال ومستوطنيه متواصلة في الضفة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 20915 شهيدا في غزة وانتهاكات الاحتلال ومستوطنيه متواصلة في الضفة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في وقت أعلنت وزارة الصحة في غزة، ارتفاع عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 20915 شهيدا، إضافة إلى نحو 55 ألف جريح، واصلت قوات الاحتلال والمستوطنين انتهاكاتهم في مدن الضفة الغربية المحتلة.

وقالت وزارة الصحة في غزة، في بيان اليوم الاثنين: “ارتفع عدد الشهداء إلى 20915 إضافة إلى 54.918 جريحا جراء العدوان المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي”.

اقرأ ايضا: مسؤولون أمميون يتحدثون عن مذابح الاحتلال الإسرائيلي في غزة

وفي الضفة الغربية المحتلة، أصيب فلسطينيان من بلدة “دير استيا”، بعد اعتداء مستوطنين عليهما، خلال تواجدهما في منطقة “القعدة” في البلدة، كما أصيب شاب، مساء اليوم، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، غرب مدينة جنين.

كما أصيبت سيدة فلسطينية نتيجة اعتداء قوات الاحتلال عليها خلال اقتحامها بلدة “برقة” شمال غرب نابلس، حيث داهمت عددا كبيرا من منازل القرية وفتشتها وعبثت بمحتوياتها وعاثت فيها خرابا، وحولت عدة منازل إلى ثكنات عسكرية، واحتجزت في بعضها عددا من الفلسطينيين واستجوبتهم.

واندلعت مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الإثنين، في بلدة بيرزيت، شمال رام الله، في وقت استولى مستعمرون على عشرات رؤوس الأبقار في الأغوار الشمالية، بعد التعدي على أصحابها.

وفي السياق ذاته، أجبرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مواطنا مقدسيا قرب التلة الفرنسية في شعفاط على هدم منزله، علما بأنه المنزل الوحيد في المنطقة.

وفجرت قوات الاحتلال منزل مواطن فلسطيني عند مدخل مخيم نور شمس شرق طولكرم، ودمرت جرافات الاحتلال أسوار عدد من المنازل والمدارس والمساجد في المخيم، وسحقت مركبات آخرين.

اقرأ ايضا: ١٢ شهيدا في جنين إثر استشهاد طفل وشاب

وأعلنت قوات الاحتلال مخيم نور شمس منطقة عسكرية مغلقة ومنعت الدخول إليه او الخروج منه، وأقامت ثكنات عسكرية في عدة منازل في مختلف احياء المخيم.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة