الان – ٥ شهداء في قصف استهدف مقرا لحركة “فتح” في نابلس . جريدة البوكس نيوز

الان – ٥ شهداء في قصف استهدف مقرا لحركة “فتح” في نابلس . جريدة البوكس نيوز
الان – ٥ شهداء في قصف استهدف مقرا لحركة “فتح” في نابلس . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ٥ شهداء في قصف استهدف مقرا لحركة “فتح” في نابلس . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ٥ شهداء في قصف استهدف مقرا لحركة “فتح” في نابلس . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد ٥ فلسطينيين في قصف استهدف مقرا لحركة “فتح” في مخيم بلاطة في نابلس بالضفة الغربية المحتلة، كما استشهد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في طوباس، ما يرفع عدد الشهداء في الضفة الغربية منذ ٧ أكتوبر الماضي إلى ٢١٢ شهيدا.
وقصفت طائرة إسرائيلية مسيرة، مقر حركة “فتح” بمخيم بلاطة شرق نابلس، مساء أمس الجمعة، ما أدى إلى استشهاد ٥ فلسطينيين، إذ أفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بأن طواقمها الطبية تعاملت مع ٧ إصابات خطيرة جدا، وتم نقلهم إلى مستشفى رفيديا الحكومي، حيث استشهد ٥ فلسطينيين.
وبعد عدة ساعات من القصف، اقتحم جيش الاحتلال الإسرائيلي مخيم بلاطة بأعداد كبيرة.
وفي مدينة طوباس، استشهد شاب فلسطيني يُدعى عمر الشحروري (١٨ عاما)، وأصيب اثنان آخران، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وكانت قوات الاحتلال اقتحمت المدينة بأعداد كبيرة برفقة جرافة عسكرية، من الجهة الشرقية، وسط إطلاق نار كثيف، وتحليق لطائرات الاستطلاع المسيرة في أجواء المدينة، ونشرت القناصة على أسطح بعض البنايات.

اقرأ ايضا: عالم الزلزال الهولندي يحذر من هزة أرضية عنيفة في المنطقة بسبب قصف غزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة