الان – ‎”وول ستريت جورنال”: السنوار على دراية بنقاط ضعف إسرائيل جيدًا . جريدة البوكس نيوز

الان – ‎”وول ستريت جورنال”: السنوار على دراية بنقاط ضعف إسرائيل جيدًا . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ‎”وول ستريت جورنال”: السنوار على دراية بنقاط ضعف إسرائيل جيدًا . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ‎”وول ستريت جورنال”: السنوار على دراية بنقاط ضعف إسرائيل جيدًا . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

‎أبلغ زعيم حركة حماس في غزة يحيى السنوار، المسؤولين المصريين، خلال المحادثات بشأن تبادل الأسرى، بأن الحرب في القطاع لن تنتهي قريبًا، وفقا لصحيفة “وول ستريت جورنال” الأميركية.
‎وذكرت الصحيفة الأميركية، أن السنوار، شرح لرئيس السجون الإسرائيلية آنذاك يوفال بيتون، وجهة نظره اتجاه الاحتلال حينما كان مسجونًا في إسرائيل- قائلا إن ما تعتبره إسرائيل نقطة قوة “الإسرائيليون الذين يخدمون في الجيش، والجنود الذين يتمتعون بمكانة خاصة في المجتمع” هو ضعف يمكن استغلاله.
‎وأضافت الصحيفة، أن السنوار أوقف الاتصالات الخاصة بتبادل الأسرى مع إسرائيل مرات عدة حتى يضغط عليها، حتى يجبرها على هدنة وظفتها حماس لإعادة تجميع صفوفها، وعندما تم إطلاق سراح المحتجزين الإسرائيليين، جرى ذلك على دفعات على مدار عدة أيام وليس دفعة واحدة، مما خلق أجواء من القلق في المجتمع الإسرائيلي.
‎وتابعت أن السنوار أبلغ الوسطاء المصريين، أن الحرب لن تنتهي قريبا، كما انتهت جولات المواجهة السابقة في قطاع غزة، وقال إن القتال قد يستمر إلى أسابيع، مما يشير إلى أنه يريد الضغط على إسرائيل قدر استطاعته بشأن ما تبقى من المحتجزين الإسرائيليين لدى الحركة.

اقرأ ايضا: “وول ستريت جورنال”: إسرائيل تنهي حربها المتواصلة على غزة في هذا الموعد


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة