الان – وكالات فيدرالية أمريكية تُضرب عن العمل الثلاثاء بسبب مواقف بايدن اتجاه غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – وكالات فيدرالية أمريكية تُضرب عن العمل الثلاثاء بسبب مواقف بايدن اتجاه غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول وكالات فيدرالية أمريكية تُضرب عن العمل الثلاثاء بسبب مواقف بايدن اتجاه غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وكالات فيدرالية أمريكية تُضرب عن العمل الثلاثاء بسبب مواقف بايدن اتجاه غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت صحيفة “المونيتور” الأمريكية، أن موظفي  حوالي 20 وكالة فيدرالية أمريكية يعتزمون الإضراب والتوقف عن العمل، يوم الثلاثاء المقبل، احتجاجاً على تعامل إدارة الرئيس جو بايدن مع حرب غزة.
وأضافت الصحيفة الأمريكية- في تقرير- أن المجموعة التي تطلق على نفسها اسم “الفيدراليون المتحدون من أجل السلام”، تتكون من عشرات الموظفين الحكوميين الذين سيحتفلون بـ “يوم حداد” بمناسبة مرور 100 يوم على الحرب العدوانية العسكرية الإسرائيلية على قطاع غزة.

ويقول المنظمون، الذين اختاروا عدم الكشف عن هويتهم، إنهم يتوقعون انضمام مئات الآخرين بسهولة إلى الإضراب، بعد تعهد عدد من الموظفين في 22 وكالة فيدرالية بالانضمام.

اقرأ ايضا: الحوثيون يعلنون استهداف سفينة أمريكية “كانت تُقدم دعما لإسرائيل”

وأشارت الصحيفة إلى أن الإضراب سيشمل عدداً من الموظفين الذين ينتمون إلى المكتب التنفيذي للرئيس، ووكالة الأمن القومي، ووزارات الخارجية والدفاع والأمن الداخلي وشؤون المحاربين القدامى، بالإضافة إلى خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية ومختبر الأبحاث البحرية.

وتابعت: أنه من المتوقع أن ينضم آخرون إلى العمل الاحتجاجي لوكالات من بينها إدارة الغذاء والدواء، وخدمة المتنزهات الوطنية، وإدارة الطيران الفيدرالية، ووكالة حماية البيئة.

وقالت الصحيفة: “يعكس الاحتجاج المخطط له، الغضب المتزايد بين المسؤولين الأمريكيين بسبب رفض إدارة بايدن الدعوة إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة، حيث يقول مسؤولو الصحة في المنطقة التي تديرها حماس إن أكثر من 23 ألف شخص لقوا حتفهم خلال 3 أشهر، معظمهم من المدنيين”.

وقال أحد منظمي الإضراب للمونيتور، إن “مبادرتنا نبعت من رغبة جماعية في بذل كل ما في وسعنا، للتأثير على سياسة إدارة بايدن بشأن هذه القضية”، وأضاف “ما ترونه من خلال هذا الجهد، هو شيء غير عادي للغاية، وهو أن تظهر المعارضة من خلال فعل جسدي”.

اقرأ ايضا: الحوثيون يستهدفون بارجة أمريكية في البحر الأحمر بصاروخين باليستيين

جدير ذكره.. أن الخلافات الداخلية حول سياسة الإدارة برزت إلى العلن، مع بدء الولايات المتحدة في إرسال الأسلحة والذخيرة إلى إسرائيل لاستخدامها في معركتها ضد حركة حماس.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة