الان – وفد أمني إسرائيلي زار القاهرة سرا ونقل رسالة مهمة عن الحرب على غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – وفد أمني إسرائيلي زار القاهرة سرا ونقل رسالة مهمة عن الحرب على غزة . جريدة البوكس نيوز
الان – وفد أمني إسرائيلي زار القاهرة سرا ونقل رسالة مهمة عن الحرب على غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول وفد أمني إسرائيلي زار القاهرة سرا ونقل رسالة مهمة عن الحرب على غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وفد أمني إسرائيلي زار القاهرة سرا ونقل رسالة مهمة عن الحرب على غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

زار وفد أمني إسرائيلي، مصر سرا قبل يومين والتقى رئيس جهاز المخابرات عباس كامل، حسب ما كشفت وسائل إعلام عبرية.

وأوضحت أن الوفد نقل لكامل تطمينات بخصوص مخاوف مصر من دفع الفلسطينيين ناحية معبر رفح بهدف تهجيرهم قسرا إلى مصر، وأكد الوفد الإسرائيلي عدم وجود نية لإلحاق أي أضرار بحدود مصر مع قطاع غزة، خلال العمليات العسكرية جنوب غزة.

اقرأ ايضا: وفد أمريكي في مهمة بتل أبيب لبحث الوضع ما بعد الحرب في غزة

وترأس الوفد منسق أعمال الحكومة الإسرائيلية غسان عليان، وضم مسؤولا من جهاز الموساد، وتطرق النقاش مع رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء عباس كامل إلى الإجراءات المرتبطة بدخول شاحنات المساعدات الى قطاع غزة.

وحرص الوفد الإسرائيلي على الرد على تساؤلات مصرية حول التحركات الميدانية الأخيرة للجيش الإسرائيلي جنول القطاع وتأثير هذه التحركات على مصر.

وأكد الوفد أن “الحكومة الإسرائيلية حريصة على عدم إلحاق أضرار بمصر خلال عملياتها العسكرية في جنوب غزة، وأن هناك تشديدات على القوات التي تنشط هناك بأنه يجب توخي الحذر لتجنب أية أخطاء قد تؤدي الى وقوع أضرار على الأراضي والحدود المصرية”.

اقرأ ايضا: جريفث في مهمة رسمية بعمان لفتح معبر آخر للفلسطينيين

وتعهد الوفد أيضا بإعادة النظر في إجراءات المراجعة والتفتيش على معبر العوجة لتسهيل مرور شاحنات المساعدات وعدم تكدسها، وذلك بعد إبداء مصر استياءها من تكدس المئات منها عند المعبر قبل السماح بدخولها من جهة معبر رفح.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة