الان – واشنطن تعترض على وقف إطلاق النار بغزة وتطالب بإرسال 45 ألف قذيفة لإسرائيل . جريدة البوكس نيوز

الان – واشنطن تعترض على وقف إطلاق النار بغزة وتطالب بإرسال 45 ألف قذيفة لإسرائيل . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول واشنطن تعترض على وقف إطلاق النار بغزة وتطالب بإرسال 45 ألف قذيفة لإسرائيل . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول واشنطن تعترض على وقف إطلاق النار بغزة وتطالب بإرسال 45 ألف قذيفة لإسرائيل . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استخدمت الولايات المتحدة حق النقض”الفيتو” ضد مشروع قرار بمجلس الأمن الدولي لطلب وقف فوري لإطلاق النار لأسباب إنسانية في غزة.

وقال نائب المندوبة الأمريكية في الأمم المتحدة، روبرت وود، إن مشروع القرار منفصل عن الواقع ولن يكون له أي تأثير على الأرض.

اقرأ ايضا: أحدهم أصيب بالشلل.. تطورات حادث إطلاق النار على 3 طلاب فلسطينيين في أمريكا

ووفقًا لوكالة الصحافة الفرنسية فإن الولايات المتحدة الأمريكية، أبلغت مجلس الأمن الدولي المنعقد، اليوم الجمعة، معارضتها وقفًا فوريًا لإطلاق النار في قطاع غزة.

وأوضح وود: “في حين تدعم الولايات المتحدة بشدة السلام المستدام الذي يتيح للإسرائيليين والفلسطينيين العيش بأمن وسلام، لا ندعم الدعوات إلى وقف فوري لإطلاق النار”.

واعتبر أن ذلك “سيؤدي فقط إلى زرع بذار الحرب المقبلة، لأن لا رغبة لحماس برؤية سلام مستدام أو حل الدولتين”.

في غضون ذلك، قال مسؤول أمريكي حالي وآخر سابق لـ”رويترز”، إن إدارة الرئيس جو بايدن طلبت من الكونغرس الأمريكي الموافقة على بيع 45 ألف قذيفة لدبابات “ميركافا” لإسرائيل.

اقرأ ايضا: فلسطين تؤكد مساعي وقف النار الدائم بغزة.. وإسرائيل تنفي أي اتفاقات جديدة

وأضاف المصدران أن الهدف من الصفقة، استخدامها من جانب إسرائيل في قتال حركة حماس بقطاع غزة المدمر.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة