الان – هل يرضخ ليفربول لملايين السعودية؟.. ملف انتقال صلاح إلى اتحاد جدة لم يغلق بعد . جريدة البوكس نيوز

الان – هل يرضخ ليفربول لملايين السعودية؟.. ملف انتقال صلاح إلى اتحاد جدة لم يغلق بعد . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول هل يرضخ ليفربول لملايين السعودية؟.. ملف انتقال صلاح إلى اتحاد جدة لم يغلق بعد . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هل يرضخ ليفربول لملايين السعودية؟.. ملف انتقال صلاح إلى اتحاد جدة لم يغلق بعد . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، مستجدات ملف مفاوضات اتحاد جدة السعودي مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية إن ليفربول يتوقع عرضًا بـ230 مليون يورو من أجل محمد صلاح من الاتحاد.

وأوضح التقرير أن المدير الفني للريدز، الألماني يورجن كلوب، يتمنى من الإدارة رفضه، لكنه مستسلم لرحيل صلاح في 2024.

وأتم التقرير أن القصة مستمرة حتى 20 سبتمبر الجاري، إذ أنه على الرغم من إغلاق موسم الانتقالات في إنجلترا منذ يوم الجمعة الماضي إلا أنه لم ينته في السعودية.

(عرض مغري)

رغبة اتحاد جدة الشديدة للحصول على خدمات محمد صلاح في الصيف الحالي، دفع النادي السعودية لتقديم عروض مغرية لنجم منتخب مصر. 

إذ قدم مسئولو الاتحاد السعودي عرضًا أوليًا كان بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني، ولكنه قوبل بالرفض من قِبل إدارة ليفربول التي تتمسك بخدمات اللاعب، ليتم رفع العرض إلى 150 مليون جنيه إسترليني ومن ثم ارتفع إلى 200 مليون نهاية الأسبوع الماضي. 

(ليفربول متمسك باللاعب)

صحيفة “تليجراف” البريطانية، قالت إن نادي ليفربول رفض عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من نادي اتحاد جدة، لافتة إلى أن نادي اتحاد جدة أكد سرًا وعلنًا رغبته في ضم صلاح، وقد قوبل ذلك على الفور برفض حازم من قبل رئيس مجموعة فينواي الرياضية، مايكل جوردون، مع تكرار مهذب بأن النادي لن يقبل رحيل صلاح في هذه النافذة بأي ثمن.

وأضافت الصحيفة – في تقرير لها – أنه بالنسبة لليفربول هو أنهم بحاجة إلى أصول الفريق على أرض الملعب لتحقيق أهداف هذا العام، وليس ثروة في البنك، بكل بساطة، مع بقاء فترة الانتقالات مفتوحة لساعات فقط، فإن صلاح لا يمكن تعويضه، لذا لا يوجد سعر يمكن أن يجعل ليفربول يتراجع.

كما أن المسئولين التنفيذيين في مجموعة فينواي لن يوافقوا أبدًا على بيع أي لاعب دون التشاور الكامل مع مديرهم الفني، يورجن كلوب الذي رفض الأمر أيضًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن تقييم محمد صلاح سيجعله صفقة انتقال قياسية في الدوري الإنجليزي الممتاز، متجاوزًا مبلغ 142 مليون جنيه إسترليني الذي حصل عليه ليفربول مقابل فيليب كوتينيو في عام 2018، وهذا تقييم لا يصدق للاعب يبلغ من العمر 31 عامًا.

واختتمت الصحيفة بأنه: “يبقى أن نرى ما إذا كان السعوديون سيحاولون مرة أخرى، أو قبل إغلاق نافذة الانتقالات في وقت لاحق من شهر سبتمبر الجاري”.

(مفاجاة مثيرة)

من جانبه، كشف الإعلامي السعودي عبد الله خوقير، عن مفاجأة مثيرة للجدل بشأن إمكانية انضمام النجم المصري محمد صلاح، إلى نادي اتحاد جدة خلال الصيف الحالي.

وقال عبد الله خوقير – في تصريحات لقناة الرياضية السعودية – : “عندي خبر من مصر من محافظة الغربية، محمد صلاح سيودع ليفربول اليوم الأحد، ثم يصل الإثنين رفقة سيرجيو راموس إلى مدينة جدة للانضمام إلى الاتحاد”.

يذكر أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، نفى مؤخرًا إمكانية رحيل محمد صلاح لاتحاد جدة السعودي.

وقال يورجن كلوب – خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أستون فيلا، الجمعة الماضية – : “موقف محمد صلاح؟، كل شيء كما هو لا يوجد جديد، النادي لم يتلق أي عروض على حد علمي”.

وأضاف: “علينا حماية كرة القدم الأوروبية، أنا أحب اللاعبين الذين انضموا للأندية السعودية، لكننا بحاجة للحفاظ على قوة المسابقات الأوروبية”.

اقرأ ايضا: انضمام مصر إلى “بريكس”.. نقطة مضيئة تجذب الاستثمارات الأجنبية

ويمتد عقد النجم المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي حتى عام 2025.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة