الان – “هآرتس”: وفاة أسرى فلسطينيين احتجزوا في ظروف صعبة بمعسكر “سديه تيمان” . جريدة البوكس نيوز

الان – “هآرتس”: وفاة أسرى فلسطينيين احتجزوا في ظروف صعبة بمعسكر “سديه تيمان” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “هآرتس”: وفاة أسرى فلسطينيين احتجزوا في ظروف صعبة بمعسكر “سديه تيمان” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “هآرتس”: وفاة أسرى فلسطينيين احتجزوا في ظروف صعبة بمعسكر “سديه تيمان” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية، وفاة العديد من الأسرى الفلسطينيين، الذين اعتقلهم جيش الاحتلال الإسرائيلي من قطاع غزة مؤخرا، واحتجزهم في ظروف صعبة في معسكر “سديه تيمان” بالقرب من بئر السبع.
 وذكرت الصحيفة- في تقرير اليوم الاثنين- أن العديد من الفلسطينيين في مركز للاحتجاز بالنقب ممن اعتقلوا من القطاع منذ بداية الحرب توفوا، وزعم الجيش الإسرائيلي أن هؤلاء إرهابيين، وظروف مقتلهم قيد التحقيق.
 جدير ذكره، أن الفئة العمرية للمعتقلين المحتجزين تتراوح من قاصرين إلى كبار السن، ويتم التحقيق معهم على الفور، ويُحتجزون وأعينهم مغطاة وأيديهم مكبلة معظم اليوم، وفي مجمعات سجنهم تكون الأضواء مضاءة طوال الليل، ويتم إعادة المعتقلين الذين يتبين أنهم لم يشاركوا في نشاط إرهابي إلى القطاع، ويتم نقل المعتقلين الآخرين إلى مصلحة السجون.
 

اقرأ ايضا: إسرائيل تستبق زيارة سوليفان بإلغاء مفاوضات مُقترحة في الدوحة لتبادل أسرى


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة