الان – نتنياهو يتحدث عن خسائر إسرائيل “المؤلمة” ويتوعد بحرب طويلة . جريدة البوكس نيوز

الان – نتنياهو يتحدث عن خسائر إسرائيل “المؤلمة” ويتوعد بحرب طويلة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نتنياهو يتحدث عن خسائر إسرائيل “المؤلمة” ويتوعد بحرب طويلة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتنياهو يتحدث عن خسائر إسرائيل “المؤلمة” ويتوعد بحرب طويلة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء، إن الجيش الإسرائيلي حقق إنجازات مهمة، خلال الحرب على قطاع غزة، لكنه مُني أيضًا بخسائر “مؤلمة”.

وأضاف نتنياهو – في مقطع مصوَّر نشره في حسابه على منصة “إكس” – : “نحن في حرب صعبة، وستكون حربًا طويلة”.

اقرأ ايضا: رسائل أبو عبـ.ـيدة.. تهكم على نتنياهو وتلميحات بفداحة خسائر إسرائيل

وخلال تعليقه على مقتل 15 جنودًا إسرائيليًا، جراء استهداف آلية مدرَّعة في غزة، توعّد نتنياهو بمواصلة الحرب حتى تحقيق “النصر”.

وقالت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل”، اليوم، إن 15 جندياً إسرائيلياً قُتلوا، في استهداف عربة مصفَّحة بشمال غزة، أمس.

فيما استشهد مئات الفلسطينيين، أمس الثلاثاء، في غارة جوية استهدفت مخيّم جباليا للاجئين الفلسطينيين في قطاع غزة، في ضربة أكّد الجيش الإسرائيلي أنّه نفّذها للقضاء على قيادي في حماس ضالع في هجوم السابع من أكتوبر (تشرين الأول). 

وأعلنت وزارة الصحة بغزة، أن عدد الشهداء وصل إلى 8525 شخصًا في قطاع غزة.
وتفرض إسرائيل حصارًا مطبقًا على قطاع غزة، وتقطع عنه الماء والكهرباء والإمدادات الغذائية والوقود، فيما مرّت عبر معبر رفح شحنات محدودة من المساعدات. 

اقرأ ايضا: نتنياهو يتحدث عن موعد غزو غزة: نشجع الإسرائيليين على حمل السلاح

ويخضع قطاع غزة، البالغ عدد سكانه 2.4 مليون نسمة، أصلاً لحصار بري وجوي وبحري من إسرائيل، منذ سيطرة حركة “حماس” عليه عام 2007.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة