الان – نتنياهو من قطاع غزة: سنواصل حتى النهاية ولن يوقفنا شيئ . جريدة البوكس نيوز

الان – نتنياهو من قطاع غزة: سنواصل حتى النهاية ولن يوقفنا شيئ . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نتنياهو من قطاع غزة: سنواصل حتى النهاية ولن يوقفنا شيئ . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتنياهو من قطاع غزة: سنواصل حتى النهاية ولن يوقفنا شيئ . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في خطوة مفاجئة بدا أن هدفها الحصول على صورة توحي بالنصر، تفقد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قوات الاحتلال المتمركزة في قطاع غزة، مُستغلا الهدنة وتوقف الاعمال القتالية في القطاع.

وذكر مكتب نتنياهو، في بيان أن رئيس الوزراء “تلقى إحاطات الأمنية، وتحدث مع القادة والمقاتلين، كما زار أحد الأنفاق التي تم اكتشافها”.

اقرأ ايضا: بعد تسلمها دفعة من الرهائن.. إسرائيل: سنواصل العمل لإعادة جميع الأسرى

وقال نتنياهو: “نحن هنا في غزة مع مقاتلينا. إننا نبذل قصارى جهدنا لإعادة المختطفين، وسنعيدهم جميعًا في النهاية. لدينا ثلاثة أهداف لهذه الحرب: القضاء على حماس، وإعادة جميع المختطفين، وضمان ألا تصبح غزة تهديدا لدولة إسرائيل مرة أخرى”.

اقرأ ايضا: غانتس: الحرب ستستمر حتى لو كان وقفها سيفضي لاستعادة “الرهائن”

وأضاف: “سنواصل حتى النهاية، حتى النصر، ولن يوقفنا شيء، ونحن على قناعة بأن لدينا القوة والإرادة والإصرار لتحقيق كل أهداف الحرب، وسنفعل ذلك”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة