الان – نتنياهو أبلغ بايدن بأن الحرب في خانيونس ستستمر لمدة شهر . جريدة البوكس نيوز

الان – نتنياهو أبلغ بايدن بأن الحرب في خانيونس ستستمر لمدة شهر . جريدة البوكس نيوز
الان – نتنياهو أبلغ بايدن بأن الحرب في خانيونس ستستمر لمدة شهر . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نتنياهو أبلغ بايدن بأن الحرب في خانيونس ستستمر لمدة شهر . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتنياهو أبلغ بايدن بأن الحرب في خانيونس ستستمر لمدة شهر . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أبلغ رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الرئيس الأمريكي جو بايدن، بأن الحرب الإسرائيلية في مدينة خانيونس، جنوب غزة، ستستمر لمدة شهر، في وقت قال رئيس الأركان الإسرائيلي هرتسي هاليفي، من عند حائط البراق في القدس، إنه يجب تكثيف الضغط على قطاع غزة.

وأكد نتنياهو ، في بيان اليوم السبت، أن إسرائيل ستمضي قدما في حربها على حركة حماس في قطاع غزة، مشيدا باستخدام واشنطن حق النقض في مجلس الأمن ضد مشروع قرار يدعو لوقف إطلاق النار.

اقرأ ايضا: “يديعوت أحرونوت”: العملية العسكرية للجيش الإسرائيلي في خانيونس ستكلف تل أبيب ثمنا أكبر مما دفعته بالشمال

وقال: “أقدّر كثيرا الموقف الصائب الذي اتّخذته الولايات المتحدة في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، وبالتالي ستواصل إسرائيل حربها العادلة للقضاء على حماس وتحقيق بقية أهداف الحرب”.

من جانبه، قال رئيس الأركان الإسرائيلي هرتسي هاليفي، إن على إسرائيل أن “تكثف الضغط” على قطاع غزة الذي يتعرض لقصف مستمر في موازاة عمليات برية.

اقرأ ايضا: نتنياهو: أبلغت بايدن بانفتاحنا على تمديد الهدنة وبانتهائها سنعود لهدفنا الأسمى

وأضاف هاليفي، خلال حفل عند الجدار الغربي (حائط البراق) في القدس المحتلة: “كل يوم، نرى مزيدا من الإرهابيين يقتلون، مزيدا من الإرهابيين يصابون بجروح. وفي الأيام الاخيرة، رأينا إرهابيين يستسلمون. هذا مؤشر إلى أن منظومتهم تنهار، وأن علينا تكثيف الضغط”، حسب قوله.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة