الان – موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة 5 الخامسة شاهد وايجي بست . جريدة البوكس نيوز

الان – موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة 5 الخامسة شاهد وايجي بست . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة 5 الخامسة شاهد وايجي بست . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة 5 الخامسة شاهد وايجي بست . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة 5 الخامسة شاهد وايجي بست، حيث يمكنكم معرفة كافة التفاصيل التي تتحدث عن هذا الموضوع حيث أن المسلسل يتصدر قائمة الأكثر شهرة بل والأكثر شعبية مقارنة بالمسلسلات المصرية التي تم عرضها منذ منتصف شهر أغسطس الحالي، حيث جمعت الحلقات السابقة أكثر من 50 مليون مشاهدة وأكثر قليلا، ونشر فريق موقع جريدة البوكس نيوز هذا المقال بعنوان موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة 5 الخامسة الذي تم توزيعه على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة الفيسبوك وتويتر.

مسلسل سفاح الجيزة 5 شاهد متى؟

لمعرفة الإجابة الصحيحة التي ستقودك إلى موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة 5 الخامسة ، على كل من يزور هذا المقال الاستمرار في متابعته حتى النهاية، حيث يقوم فريق بتحديث المعلومات المتعلقة به كل يوم. ، وبعد هاتين الفقرتين تابع ما يلي حيث وضعناه.. وإليكم ملخص كلامه:

اقرأ ايضا: سفاح الجيزة ح4 .. مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الرابعة ماي سيما

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5 هو 2023

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل سفاح الجيزة 5 الخامسة 2023 على قناة MBC ومنصة شاهد يوم الأربعاء المقبل، حيث سيتم عرض كل حلقة أخرى أسبوعيا ويتوقع القائمون عليه أن تحصد ملايين المشاهدات.

ويأتي هذا المقال بعنوان مسلسل سفاح الجيزة 5 الخامسة ضمن سلسلة عدة مقالات ينشرها فريق الموقع والتي ندرج فيها معظم المسلسلات العربية المعروضة حاليا وفي المستقبل القريب. نطلب منك مواصلة قراءة ما يلي.

 

قصة مسلسل سفاح الجيزة كاملة

يمكنكم الآن التعرف على ملخص قصة مسلسل سفاح الجيزة 5 الخامسة وهي كالآتي: رجل متعدد الوجوه يجد نفسه عالقاً في دوامة من الخداع والقتل من صنع يديه.

كما نواصل تقديم لكم ملخص قصة مسلسل سفاح الجيزة 5 الخامسة حيث أن حلقاته عبارة عن سبع قصص حب. أربعة أرواح. ثلاث جرائم قتل. ومتنمر واحد فقط.

 

ابطال مسلسل سفاح الجيزة

وضمن معلومات المقال، أولينا اهتمامًا كبيرًا بتسمية أبطال مسلسل “قاتل الجيزة”، وفيما يلي طاقم التمثيل: أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، حنان يوسف، وصلاح عبد الله.

 

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة

وكما ذكرنا أعلاه، سيتم عرض الحلقة الأولى في 25 أغسطس 2023 وستعرض على عدة قنوات عربية من بينها قناة MBC 1.

 

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5

قام فريق موقع جريدة البوكس نيوز بضبط تردد قناة ام بي سي لكم وهو كالتالي: تردد القناة 11257 بمعامل تصحيح خطأ 3/4 و 11559 بمعامل تصحيح خطأ 5/6 والآن عليك ضبطه على شاشة تلفزيون لمشاهدة مسلسل جزار الجيزة.

أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5

بطولة الفنان أحمد فهمي، يبدأ العديد من المشاهدين في البحث عن مواعيد عرض الحلقة 3 من مسلسل “جزار الجيزة” عبر منصة شاهد الرقمية، بحسب جابر. السفاح قتلت عشيقها الثاني الذي تلعب دوره جيهان الشماشيرجي.

ويشهد مسلسل سفاح الجيزة تفاعلا جماهيريا كبيرا، لما يحتويه من مشاهد الأكشن والتشويق والكوميديا ​​في نفس الوقت.

 

موعد الحلقة 5 من مسلسل سفاح الجيزة

كشفت منصة شاهد الرقمية عبر حسابها الرسمي على إنستجرام عن موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5

 بطولة أحمد فهمي، والمقرر عرضه يوم الخميس المقبل 31 أغسطس، بالضبط في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

 

اقرأ ايضا: سفاح الجيزة 3 – رابط مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 الثالثة ماي سيما

أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5

تدور أحداث مسلسل “سفاح الجيزة” في إطار مثير وغامض، حول شخصية القذافي فرج عبد العاطي، المعروف إعلاميا باسم “جزار الجيزة”، ويلعب دوره النجم أحمد. فهمي، والمسلسل مستوحى من قصة من الواقع، والعمل مكون من 8 حلقات فقط.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة