الان – موعد عرض مسلسل الغريب السوري الحلقة 1 الأولى كاملة . جريدة البوكس نيوز

الان – موعد عرض مسلسل الغريب السوري الحلقة 1 الأولى كاملة . جريدة البوكس نيوز
الان – موعد عرض مسلسل الغريب السوري الحلقة 1 الأولى كاملة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول موعد عرض مسلسل الغريب السوري الحلقة 1 الأولى كاملة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد عرض مسلسل الغريب السوري الحلقة 1 الأولى كاملة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

موعد عرض مسلسل الغريب السوري الحلقة 1 الأولى كاملة،-ينتظر الجمهور عرض أولى حلقات مسلسل الغريب على منصة شاهد الإلكترونية، الذي يلعب فيه الفنان السوري بسام كوسا الدور الرئيسي والفنانة الداعمة فرح بسيسو ومجموعة من النجوم.

وكانت منصة شاهد قد أطلقت في وقت سابق الإعلان الترويجي للعمل الفني الجديد الغريب السوري ، والذي كشف عن أحداث شيقة ومثيرة تشير إلى أن الجمهور على موعد مع عمل راقي.

اقرأ ايضا: سبب وفاة الموسيقار السوري أمين الخياط .. طبيعة المرض أمين الخياط

قصة مسلسل الغريب الحلقة 1

يحكي مسلسل الغريب السوري قصة عامر الذي يهرب من السجن لاستعادة حياته والانتقام من أعدائه، ليكتشف أنه لكي ينجح هذا الانتقام عليه أن يشكل شراكات مع أعدائه الذين وضعوا حياته على المحك. في خطر.

 

موعد مسلسل الغريب السوري الحلقة الأولى

وكشف شاهد مؤخراً عن موعد العرض حيث سيتم بث الحلقة الأولى من مسلسل الغريب السوري على قناة شاهد يوم الخميس 7 سبتمبر على منصة شاهد الإلكترونية.

ويحتوي مسلسل الغريب السوري الحلقة 1 الأولى على العديد من المفاجآت، أبرزها ثنائي بسام كوسا وفرح بسيسو بعد سنوات طويلة، حيث شاركا معًا في مسلسل الزير سالم الذي عرض منذ 23 عامًا تقريبًا.

الحلقة 1 مسلسل الغريب السوري

كما يشهد العمل عودة الفنانة الفلسطينية فرح بسيسو إلى الأعمال السورية بعد غياب سنوات طويلة، ومن مفاجآت المسلسل صوفي بطرس وهي شقيقة الفنانة جوليا بطرس وتخوض تجربة إخراج المسلسلات. لأول مرة في حياتها.

مواعيد عرض مسلسل الغريب السوري

تعرف على موعد عرض مسلسل الغريب السوري الحلقة 1 كاملة، حيث يستعد عشاق الدراما السورية والعربية لمشاهدة أولى حلقات مسلسل “الغريب” الذي سيعرض على منصة شاهد في شهر سبتمبر المقبل.

اليكم تفاصيل مشاهدة وتحميل مسلسل الدراما السورية الغريب الحلقة 1 يوتيوب اون لاين بجودة عالية HD يوتيوب مسلسل الدراما السورية المثير الغريب على شاهد MBC.

أبطال مسلسل الغريب السوري الحلقة 1

 

المسلسل بطولة النجم السوري بسام كوسا إلى جانب الفنانة الفلسطينية المتميزة فرح بسيسو في أول تعاون فني بينهما منذ ما يقرب من 23 عامًا، حيث سبق لهما أن شاركا في مسلسل “الزير سالم”.

 

أحداث مسلسل الغريب السوري الحلقة 1

تدور أحداث مسلسل الغريب الحلقة الأولى حول يوسف بعد أن قتل ابنه رجلاً بالخطأ. بعد إجباره على الفرار من سوريا مع عائلته، سرعان ما يواجه يوسف، القاضي النزيه، خيارات لم يكن يعتقد أنها ممكنة على الإطلاق.

هربًا من الانتقام من أعدائه، يكتشف يوسف أن نجاح خطته يتطلب التحالف معهم رغم تعريض حياته للخطر، ويضطر القاضي الصادق إلى اللعب مع الخارجين عن القانون بطريقة لم يعتاد عليها.

مسلسل الغريب السوري الحلقة 1 ماي سيما

ومن المفاجآت السارة لمسلسل الغريب السوري الحلقة 1عودة النجمة فرح بسيسو إلى الدراما السورية بعد غياب طويل، بالإضافة إلى مشاركة الفنانة صوفي بطرس شقيقة جوليا بطرس وهي تجربتها الإخراجية الأولى.

يُشار إلى أن مسلسل الغريب السوري الحلقة 1من إنتاج شركة سما الفضائية، وهو يحمل في طياته سلسلة من المفاجآت والأحداث المثيرة، وقد حرص صناع العمل على اختيار نخبة من نجوم الدراما للمشاركة فيه، نظراً للنجاح الكبير الذي حققته أعماله الدرامية في الفترة الأخيرة.

وهكذا، ينتظر عشاق الدراما السورية موعداً مع مسلسل الغريب الحلقة 1 الشامي بحماس جديد، الذي تمتلئ أحداثه بالتوتر والإثارة، ضمن إطار درامي استثنائي يجمع نجوماً ذوي تاريخ طويل في صناعة الأعمال الدرامية الناجحة.

 

موعد مسلسل الغريب السوري الحلقة 1

ينتظر الجمهور بفارغ الصبر موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل الغريب على منصة شاهد الإلكترونية، حيث من المقرر أن يتم عرض الحلقة الأولى من هذا العمل المنتظر يوم الخميس 7 سبتمبر 2023 على المنصة الشهيرة.

 

انضم المسلسل السوري إلى قائمة الإنتاجات العربية المثيرة، وسيحظى الجمهور يوم الخميس المقبل بفرصة مشاهدة الحلقة الأولى كاملة عبر الإنترنت على منصة شاهد الإلكترونية.

اعلان مسلسل الغريب السوري

يمكنكم مشاهدة العرض الترويجي والحلقة الأولى هنا.

ابطال مسلسل الغريب

بسام كوسا

فرح بسيسو

آدم الشامي

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل الغريب الحلقة 5 الخامسة قصة عشق

محمد عقيل


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة