مشاهدة وتحميل مسلسل الغريب الحلقة 12 برستيج HD

مشاهدة وتحميل مسلسل الغريب الحلقة 12 برستيج HD
مشاهدة وتحميل مسلسل الغريب الحلقة 12 برستيج HD

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مسلسل الغريب حلقة 12 على ايجي بست والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشاهدة مسلسل الغريب حلقة 12 ماي سيما . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مسلسل الغريب الحلقة 12

مشاهدة مسلسل الغريب حلقة الثانية عشر ماي سيما ويعتبر مسلسل الغريب السوري 2023 من أشهر الأعمال العربية من حيث الأحداث وحبكات القصة بالإضافة إلى تجسيد شخصياته. لأشهر الممثلين السوريين مثل بسام كوسا وغيره من عمالقة الفن، ومن خلال موقع جريدة البوكس نيوز سيتم إدراج روابط لمشاهدة وتحميل حلقات المسلسل بجودة ودقة عالية.

اقرأ ايضا: تحميل ومشاهدة فيلم البعبع 2023 ماي سيما بطولة أمير كرارة

مسلسل الغريب الحلقة حلقة الثانية عشر بجودة عالية

مسلسل غريب هو أحد المسلسلات الجديدة التي تم عرضها عام 2023، وهو مسلسل سوري من بطولة الفنان القدير بسام كوسا، والذي يلعب فيه دور يوسف القاضي الذي يرتكب ابنه جريمة قتل على سبيل المثال. يقتل شخصًا عن طريق الخطأ، مما يجبر والده على أخذ عائلته بأكملها. ويهرب بها من الأراضي السورية خارج البلاد لحماية ابنه وعدم تعريضه لمحاكمة قد تنتهي بالإعدام والموت. ولاقى مسلسل الغريب الحلقة 12 التاسعة بجودة عالية بعد بث إعلانه الترويجي إقبالا وإعجابا كبيرا من المشاهدين العرب، لذا يبحث الكثير من المتابعين عن روابط لمشاهدة حلقات المسلسل.

مشاهدة مسلسل الغريب الحلقة الثانية عشر ماي سيما

تم عرض الحلقة الأولى من المسلسل السوري الغريب الخميس 09/07/2023 وتم عرض حلقته التي حملت أحداث هامة ومثيرة للجمهور والمتابعين خلال أيام وأسابيع. يمكن مشاهدة مسلسل الغريب بحلقته الثانية بدقة وجودة عالية عبر العديد من المواقع والمنصات العربية. وأبرزها منصة شاهد حيث تم بث الحلقة الثامنة من الغريب.

مشاهدة وتحميل مسلسل الغريب الحلقة 12 برستيج HD

موعد عرض مسلسل الغريب الحلقة 12

تعرض منصة شاهد حلقات مسلسل الغريب السوري وتعطيها دقة عالية حيث تقوم ببث حلقات هذا المسلسل الذي ينتظره الكثير من المتابعين في الدول العربية وغيرها ومحبي الدراما الاجتماعية السورية حلقة واحدة فقط خلال أيام الخميس والجمعة والسبت، بالضبط في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، ويعرض بعد توقيت السعودية: وبحسب المصادر فإن عدد حلقات الموسم الأول من مسلسل الغريب سيكون اثنتي عشرة حلقة فقط.

القنوات التي تبث مسلسل الغريب الحلقة 12

القناة التي تبث حلقات المسلسل السوري غريب الجديد 2023 بشكل رسمي هي منصة شاهد

ومجموعة قنوات MBC الفضائية، ويمكن مشاهدة حلقات مسلسل الغريب بجودة عالية كاملة بدقة

عالية وبصورة واضحة من خلال الدخول على منصة شاهد. كما قامت العديد من المواقع والمواقع

بنقل حلقات المسلسل كاملة من منصة شاهد بدقة جيدة.

ابطال مسلسل الغريب 2023

شارك نخبة من الممثلين السوريين واللبنانيين في مسلسل الغريب الحلقة 12 بجودة عالية 2023، وسيتم إدراج أسمائهم إلى جانب أسماء الشخصيات التي يجسدها كل من :

بسام كوسا

يجسد الممثل بسام كوسا في مسلسل الغريب دور البطولة بشخصية عامر زيدان. والممثل بسام كوسا هو ممثل سوري، يبلغ من العمر 69 عامًا. درس وتخرج من قسم النحت بكلية الفنون الجميلة من جامعة دمشق. وبدأ مسيرته الفنية من خشية المسرح الجامعي، ثم شارك في المسرح القومي. ومن ثم شارك في العديد ‏من المهرجانات السينمائية كعضو من أعضاء لجنة التحكيم. كذلك قدم الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية، ومن أبرز أعماله مسلسل “كوم الحجر” ومسلسل “سيرة آل الجلالي” ومسلسل “جمال الروح” ومسلسل “الانتظار” ومسلسل “بيت جدي” ومسلسل “قيود الروح”.

فرح بسيسو

تجسد الممثلة فرح بسيسو في مسلسل الغريب السوري دور البطولة بشخصية لمى. والممثلة فرح بسيسو هي ممثلة فلسطينية، تبلغ من العمر 58 عامًا. عاشت في دولة الكويت، ومن ثم غادرت إلى دمشق عام 1990 ميلادي. درست معهد الفنون المسرحية لمدة عامين في الكويت، ومن ثم أكلمت دراستها في معهد الفنون المسرحية في جامعة دمشق. وبعد تخرجها من المعهد عام 1994 ميلادي بدأت مسيرتها الفنية وشاركت في مسلسل “حمام القيشاني” ومسلسل “جواهر” وغيرها الكثير.

سعيد سرحان

يجسد الممثل سعيد سرحان في مسلسل الغريب 2023 دور البطولة بشخصية خليل. والممثل سعيد سرحان ممثل لبناني، درس قسم المسرح والتمثيل في الجامعة اللبنانية وتخرج عام 2002 ميلادي. شارك في الكثير من الأعمال الدرامية والتلفزيونية ومن أبرز أعماله مسلسل “بارانويا” وفيلم “الهيبة” ومسلسل “أخيرًا”.

ساندي نحاس

تجسد الممثلة ساندي نحاس في مسلسل الغريب دور البطولة بشخصية علا. والممثلة ساندي نحاس ممثلة ومغنية سورية، درست وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل في جامعة دمشق عام 2018 ميلادي. كما شاركت في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة ومن أعمالها مسلسل “سكر وسط” ومسلسل “عن الهوى والجوى” ومسلسل “أيام الدراسة ج2” ومسلسل “نجمة الصبح” ومسلسل “أثر الفراشة” وغيرها الكثير.

جمال قبش

يشارك الممثل جمال قبش بدور البطولة في مسلسل الغريب السوري 2023. وهو ممثل سوري، درس التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية في جامعة دمشق. كذلك التحق بعدد من الدورات في التمثيل واﻹخراج المسرحي بالمدرسة الوطنية للفنون الدرامية. شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية والسينمائية الناجحة ومنها مسلسل “دموع الملائكة” ومسلسل “هوى غربي” ومسلسل “ليزهر قلبي” ومسلسل “باب الحارة” ومسلسل “مطر أيلول” وغيرها الكثير.

وفي السطور التالية سيتم عرض العديد من المعلومات المهمة عن المسلسل الجديد الذي تضفي أحداثه الإثارة ضمن إطار درامي اجتماعي:

الإعلان الرسمي لمسلسل الغريب السوري

وتضمنت منصة شاهد عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب الإعلان الترويجي الرسمي لمسلسل الغريب 2023:

رابط تحميل حلقات مسلسل الغريب

بالإضافة إلى ذلك يمكنكم تحميل حلقات مسلسل الغريب 2023، الذي يلعب فيه الفنان بسام كوسا الدور الرئيسي للقاضي الذي يهرب من بلاده لحماية ابنه الذي قتل شخص ما بالخطأ. بجودة عالية ودقة وصوت واضح.لذلك نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الخاص بمشاهدة مسلسل الغريب الحلقة 12 بجودة عالية بدقة عالية

حيث قدمنا ​​الكثير من المعلومات عنه بالإضافة إلى تضمين الروابط التي تتيح لكم مشاهدة وتحميل

حلقاته في عالي الدقة وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد

في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع

تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة