الان – ملاكم إسرائيلي يتوعد عارضتي أزياء عالميتين بالقتل بكتابة اسميهما على صواريخ متجهة إلى غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – ملاكم إسرائيلي يتوعد عارضتي أزياء عالميتين بالقتل بكتابة اسميهما على صواريخ متجهة إلى غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ملاكم إسرائيلي يتوعد عارضتي أزياء عالميتين بالقتل بكتابة اسميهما على صواريخ متجهة إلى غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملاكم إسرائيلي يتوعد عارضتي أزياء عالميتين بالقتل بكتابة اسميهما على صواريخ متجهة إلى غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نشر الملاكم الإسرائيلي حاييم غوزالي، صورةً على حسابه بمنصة “إكس”، تتضمن صواريخ إسرائيلية متجهة إلى غزة، كُتبت عليها أسماء عارضتَي الأزياء العالميتين بيلا حديد وجيجي حديد ووالديهما، وهو تحريض واضح للرغبة في قتلهما؛ كونهما تعتبران من داعمي القضية الفلسطينية.

وكتب حاييم غوزالي- على منصة “إكس”- “اليوم أُهدي الصاروخ الذي يطير نحو غزة إلى أقبح أسرة في عالم الأزياء: محمد، بيلا حديد، جيجي حديد”.

اقرأ ايضا: جندي إسرائيلي هارب من معارك غزة: أتبول على نفسي ليلًا.. إنهم يأتون في كوابيسي

وحاييم غوزالي، مقاتل سابق في رياضة “فنون القنال المختلطة-MMA“، وهذه ليست الممرة الأولى التي يرتكب فيها هذا الملاكم هذا الفعل، الذي يتوعد من خلاله المدنيين الفلسطينيين، حيث سبق أن نشر صورةً لصاروخ الجيش الإسرائيلي، وعليها أسماء بعض نجوم الـ”UFC” المسلمين، أبرزهم حبيب وحمزة شيماييف، والفلسطيني بلال محمد والنجم حبيب نورمحمدوف، وهؤلاء المقاتلون الأربعة جميعهم مسلمون، وقد أعربوا عن دعمهم لفلسطين.

وإلى جانب أسماء المقاتلين كتب أيضاً عبارة: “هذه لكم من حاييم غوزالي”، ونشر ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يقوم بحذف الصورة.

كما كتب غوزالي بهذا المنشور: “هذا مني إلى (رمز الفئران التعبيري)”، ما أدى إلى حظره من X لمدة أسبوع.

جدير ذكره.. أن عائلة “حديد” محطّ أنظار الاحتلال منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال الـ7 من أكتوبر/تشرين الأول 2023.

اقرأ ايضا: موقع إسرائيلي: فطريات مقاومة للعلاج تهدد حياة الجنود خلال حربهم في غزة

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة