الان – مـ قتل ضابط بالجيش الإسرائيلي وحصيلة العملية البرية ترتفع إلى 187 . جريدة البوكس نيوز

الان – مـ قتل ضابط بالجيش الإسرائيلي وحصيلة العملية البرية ترتفع إلى 187 . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مـ قتل ضابط بالجيش الإسرائيلي وحصيلة العملية البرية ترتفع إلى 187 . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مـ قتل ضابط بالجيش الإسرائيلي وحصيلة العملية البرية ترتفع إلى 187 . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، مقتل ضابط في المعارك الدائرة في وسط قطاع غزة.
وذكر الجيش الإسرائيلي- في بيان، اليوم- أن الرائد (احتياط) دان فيدنباوم، (24 عاما) مقاتل في الكتيبة 5037، لواء يفتاح (11)، قتل في معركة وسط قطاع غزة.
وبذلك ترتفع حصيلة قتلى جيش الاحتلال من جنود وضباط إلى 521 منذ إطلاق المقاومة الفلسطينية عملية “طوفان الأقصى” في السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وإلى 187 قتيلا منذ بدء العملية البرية في السابع والعشرين من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

اقرأ ايضا: ضابط قـ تيل يرفع خسائر جيش الاحـ تلال إلى ١٧٦ منذ بدء العملية البرية

بدورها.. أعلنت “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي”، مساء اليوم السبت، قصف مستوطنات “غلاف غزة” الشمالي برشقة صاروخية.
وفي وقت سابق اليوم، أعلنت كتائب “القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس” توجيه رشقة صاروخية من شمال القطاع إلى مستوطنات غلاف غزة.
كما أعلنت استهداف 4 دبابات “ميركافا” والإجهاز على جنديين جنوبي قطاع غزة، كما استهدفوا قوة راجلة بقذيفة (تي بي جي) جنوبي خانيونس وطائرة مروحية، شرقي خانيونس”.

اقرأ ايضا: مـ قتل 4 جنود إسرائيليين والحصيلة ترتفع إلى 182


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة