الان – مصر: 45% من المقيدين بقاعدة الناخبين صوتوا في انتخابات الرئاسة . جريدة البوكس نيوز

الان – مصر: 45% من المقيدين بقاعدة الناخبين صوتوا في انتخابات الرئاسة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مصر: 45% من المقيدين بقاعدة الناخبين صوتوا في انتخابات الرئاسة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصر: 45% من المقيدين بقاعدة الناخبين صوتوا في انتخابات الرئاسة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية لانتخابات الرئاسة المصرية، المستشار أحمد بنداري، أن نسب التصويت في الانتخابات الرئاسية، تجاوزت 45% وذلك من أعداد المواطنين المقيدين بقاعدة بيانات الناخبين.

وأضاف بنداري – في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم – : “الهيئة رصدت إقبالًا كبيرًا من قبل الناخبين، في مختلف محافظات الجمهورية، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية”.

اقرأ ايضا: الحرب في غزة تطغى على مشهد انتخابات الرئاسة في مصر

وتابع: “عدد من لجان الاقتراع نفدت بها بطاقات التصويت، وهو الأمر الذي قامت معه الهيئة بالتوجيه بتدعيمها بمزيد من البطاقات، لافتًا إلى أن العملية الانتخابية تسير بشكل منتظم ويسير رغم الإقبال الكبير والكثافة العالية، ما استدعى دعم لجان ومراكز انتخابية بمزيد من صناديق الاقتراع وبطاقات التصويت.

المستشار بنداري، أكد أن هذه الكثافة التي تستمر لليوم الثاني من الاقتراع في الانتخابات الرئاسية، غير مسبوقة وفاقت كل توقع، ما استدعى تغيير الهيئة الوطنية للانتخابات لاستراتيجيتها في التعامل مع تلك الكثافات؛ ضمانًا للتيسير على المواطنين وتمكينهم من ممارسة حقوقهم في اختيار من يمثلهم لقيادة الوطن رئيسًا للجمهورية.

اقرأ ايضا: إقبال على الاقتراع في انتخابات الرئاسة المصرية بين أبناء الجالية في أمريكا

وثمن وعي المصريين بأهمية الاستحقاق الانتخابي، ومشاركتهم الكثيفة في عملية الاقتراع، مؤكدًا أن القضاة المشرفين على العملية الانتخابية، مستمرون في أداء واجبهم الوطني في الإشراف على العملية الانتخابية، رغم هذه الكثافة غير المسبوقة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة