الان – مصر تؤكد قرب التوصل إلى هدنة إنسانية في غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – مصر تؤكد قرب التوصل إلى هدنة إنسانية في غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مصر تؤكد قرب التوصل إلى هدنة إنسانية في غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصر تؤكد قرب التوصل إلى هدنة إنسانية في غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت مصادر مصرية، اليوم الأربعاء، وجود ⁩اتصالات مكثفة للتوصل إلى هدنة إنسانية في قطاع ⁧غزة.
وقالت المصادر لقناة “القاهرة الإخبارية” إن مصر⁩ تقترب من التوصل إلى هدنة إنسانية في قطاع غزة وتبادل الأسرى والمحتجزين.
وتواصل مصر جهودها لوقف النار في غزة وتسهيل وصول المساعدات، حيث وافقت على نشر فريق أممي لتقديم المشورة بشأن توصيل المساعدات لغزة، وسيتخذ من مدينة العريش القريبة من رفح مقرا له.
وصباح اليوم الأربعاء، زار فولكر تورك، مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان، معبر رفح في الجانب المصري، حيث تفقد المعبر واطلع على حجم المساعدات التي تدخل القطاع.
وبحث فولكر مع المسؤولين المصريين، كافة الترتيبات التي تجري لإدخال شاحنات المساعدات، واستعدادت الدولة المصرية لتسهيل وصولها للجانب الفلسطيني، وتجهيز سيارات الإسعاف لنقل جرحى غزة فور وصولهم إلى شمال سيناء، وكذلك إجلاء وعبور الأجانب القادمين من القطاع.

اقرأ ايضا: دون تفاصيل.. “بايدن” يزف بشرى سارة عن هدنة إنسانية في غزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة