الان – مشاهدة فيلم Saw 10 full movie مترجم ايجي بست . جريدة البوكس نيوز

الان – مشاهدة فيلم Saw 10 full movie مترجم ايجي بست . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مشاهدة فيلم Saw 10 full movie مترجم ايجي بست . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشاهدة فيلم Saw 10 full movie مترجم ايجي بست . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مشاهدة فيلم Saw 10 full movie مترجم ايجي بست، مع بداية فصل الخريف وأجواء الشتاء المقبلة، تستقبل دور السينما الجزء الجديد من مسلسل الرعب الشهير Saw 10 full movie الجزء العاشر مترجم.

موعد عرض فيلم Saw 10 full movie

 ومن المقرر أن يتم عرض فيلم Saw 10 full movie  مترجم ايجي بست في 29 سبتمبر في دور العرض الأمريكية. إنها الدفعة العاشرة في السلسلة وسيتم إصدارها تحت تصنيف R بمدة ساعة و58 دقيقة.

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم The Equalizer 3 Full Movie youtube مترجم ايجي بست

قصة فيلم Saw 10 full movie كامل نتفليكس

تدور أحداث فيلم Saw 10  الأخير حول جون كرامر، الذي يسافر إلى المكسيك بحثًا عن علاج لحالته المميتة بسبب السرطان، لكنه سرعان ما يكتشف أنه قد تم خداعه من قبل مجموعة من الأشرار؛ يقرر جون الانتقام منهم.

أسماء ممثلين فيلم Saw 10 full movie

فيلم Saw 10 full movie من إخراج كيفن جيرويرت، وتأليف جوش ستولبرج، وبطولة مايكل بيتش، توبين بيل، سينوف ماكودي لوند وستيفن براند.

مشاهدة فيلم Saw 10 full movie مترجم للعربية

تعود بداية مسلسل Saw إلى عام 2004، حيث انطلقت هذه المسيرة من قبل المخرج جيمس وان والمنتج Les Whannell، ويتتبع المسلسل مكائد الشرير الذي يخلق سيناريوهات معقدة وقاتلة لتلقين ضحاياه درسا، ويعرض المسلسل توسعت لتشمل تسعة أفلام حتى الآن، بما في ذلك فيلم Spiral لعام 2021 من بطولة كريس روك، بينما سيكون الجزء الجديد هو الفيلم العاشر في هذه السلسلة الطويلة من أفلام الرعب.

إيرادات فيلم Saw 10 full movie

حقق امتياز فيلم Saw 10 full movie أكثر من مليار دولار على مستوى العالم، وبلغ إجمالي أرباحه 102 مليون دولار في جميع أنحاء العالم حتى الآن.

اقرأ ايضا: تحميل فيلم The Equalizer 3 Full movie مترجم كامل ايجي بست وماي سيما

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة