الان – مسؤول إسرائيلي يكشف أسباب سحب 5 ألوية من غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – مسؤول إسرائيلي يكشف أسباب سحب 5 ألوية من غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مسؤول إسرائيلي يكشف أسباب سحب 5 ألوية من غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسؤول إسرائيلي يكشف أسباب سحب 5 ألوية من غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف مسؤول إسرائيلي أسباب إعلان جيش الاحتلال سحب 5 ألوية من قطاع غزة، ووضع القرار في خانة إطلاق المرحلة الثالثة من الحرب والتحول إلى عمليات أكثر استهدافا ضد حماس.

وكان محللون عزوا القرار إلى الوضع الداخلي والضغط على الاقتصاد الإسرائيلي، أو حتى تدهور الحالة المعنوية للجنود الإسرائيليين.

اقرأ ايضا: شاهد.. مستوطن إسرائيلي يُدنس مقبرة باب الرحمة في القدس برأس حمار

وقال المسؤول الإسرائيلي، الذي تحدث لوكالة “رويترز”، شريطة عدم ذكر اسمه، إن تلك الخطوة تعيد قدرا من جنود الاحتياط إلى الحياة المدنية ما يساعد الاقتصاد في الفترة المقبلة، خصوصا في ظل التوقعات بمواصلة الحرب لفترة طويلة، لافتا إلى أن الانسحاب ركز على جنود الاحتياط، ويهدف إلى إعادة تنشيط الاقتصاد الإسرائيلي، وتوقع استمرار الحرب لمدة 6 أشهر على الأقل.

وأضاف أن “الجيش الإسرائيلي يتجه صوب المرحلة الثالثة من الحرب بعد اجتياح الدبابات والقوات في الوقت الراهن لجزء كبير من غزة، مع استمرار المقاومة الفلسطينية في نصب الكمائن من الأنفاق والمخابئ المخفية”.

اقرأ ايضا: عشرات الشهداء في قصف إسرائيلي استهدف وسط غزة

وقال: “ستتضمن تلك المرحلة عمليات تطهير مكثفة”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة