الان – مسؤول إسرائيلي: العملية البري في غزة صعبة للغاية ومؤلمة . جريدة البوكس نيوز

الان – مسؤول إسرائيلي: العملية البري في غزة صعبة للغاية ومؤلمة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مسؤول إسرائيلي: العملية البري في غزة صعبة للغاية ومؤلمة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسؤول إسرائيلي: العملية البري في غزة صعبة للغاية ومؤلمة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال رئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي تساحي هنغفي، إن العملية البرية التي تقودها بلاده في قطاع غزة صعبة للغاية، مؤكدًا أنه لا توجد حرب بدون ثمن مؤلم “بالإشارة إلى الخسائر في العتاد والقوات التي فقدتها إسرائيل خلال الأيام الماضية”.

وأضاف هنغفي- خلال كلمة في مقر وزارة الأمن الإسرائيلية، في تل أبيب- أن “الهدف العملياتي الذي وضعه الجيش الإسرائيلي هو تدمير قدرات حماس والجهاد الإسلامي حتى لا يكون مزيد من التهديدات.. الجيش الإسرائيلي ينفذ مهامه بقوة ودقة”.

اقرأ ايضا: نتنياهو: العملية البرية في غزة خسائرها مؤلمة وستستمر طويلاً

واستعرض المسؤول الإسسرائيلي، المرحلة الأولى من العملية البرية والمتمثلة في “الاحتواء وتطهير منطقة الجنوب من المخربين”، وانتهت هذه المرحلة، وبدأت المرحلة الثانية بعدها مباشرة، والمتمثلة في هجوم قوي على جميع تشكيلات العدو من البحر والجو والبر.. هذه معركة صعبة”.

وتابع: “نحن مصممون على الانتصار رغم الألم، هدف آخر هو خلق الظروف لعودة المختطفين الى بيوتهم وعائلاتهم.. هذا التزامنا المقدس كأمة وكمواطنين”.

اقرأ ايضا: سفير إسرائيل في روسيا يعلن تفاصيل العملية البرية في غزة

يشار إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أعلن، الأربعاء، مقتل تسعة من جنوده خلال قتال في قطاع غزة، ليرتفع بذلك عدد القتلى في صفوف جيش الاحتلال إلى 11 في أقل من 24 ساعة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة