الان – مسؤول أميركي بارز يستقيل احتجاجا على موقف إدارة بايدن من الحرب على غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – مسؤول أميركي بارز يستقيل احتجاجا على موقف إدارة بايدن من الحرب على غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مسؤول أميركي بارز يستقيل احتجاجا على موقف إدارة بايدن من الحرب على غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسؤول أميركي بارز يستقيل احتجاجا على موقف إدارة بايدن من الحرب على غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استقال مسؤول أميركي بارز ، بسبب موقف إدارة الرئيس جو بايدن من الحرب على غزة وانحيازه لإسرائيل.

وقال طارق حبش، وهو مساعد خاص في مكتب التخطيط والتقييم وتطوير السياسات بوزارة التعليم الأميركية، في رسالة إلى وزير التعليم ميغال كاردونا: “لا أستطيع أن أبقى صامتا بينما تغض هذه الإدارة الطرف عن الفظائع التي ارتكبت بحق الفلسطينيين الأبرياء، فيما وصفه خبراء حقوقيون بارزون بأنه حملة إبادة جماعية تشنها الحكومة الإسرائيلية”.

اقرأ ايضا: ارتفاع حصيلة الحرب على غزة: 21507 شهـ.داء و55915 جريحًا

وحبش، أميركي من أصل فلسطيني وهو خبير في وزارة التعليم الأميركية منذ بداية ولاية بايدن، في العام 2020.

اقرأ ايضا: بعد اغتيال قائد بارز.. “الثوري الإيراني” يتوعد إسرائيل: ستدفعون ثمنًا باهظًا

وكان 17 من أعضاء حملة بايدن الانتخابية، حذروا الرئيس في رسالة من دون توقيعات، من خسارة أصواتهم بسبب سياساته في هذا الملف الشائك، وحضوه على الدعوة إلى وقف إطلاق النار في غزة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة