الان – محمد أبو تريكة: غزة كشفت عورات وسوءات العالم.. فلتحيا فلسطين . جريدة البوكس نيوز

الان – محمد أبو تريكة: غزة كشفت عورات وسوءات العالم.. فلتحيا فلسطين . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول محمد أبو تريكة: غزة كشفت عورات وسوءات العالم.. فلتحيا فلسطين . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد أبو تريكة: غزة كشفت عورات وسوءات العالم.. فلتحيا فلسطين . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أطلق نجم النادي الأهلي لكرة القدم ولاعب منتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة، تصريحات حول العدوان على غزة، نالت إشادة لافتة من جمهور متابعيه في مصر والعالم العربي.

ولم يظهر أبو تريكة منذ بدء الحرب على قطاع غزة في ٧ أكتوبر الماضي، وفي أول ظهور له على قناة “بي ان سبورتس” القطرية منذ الحرب، تمنى مذيع القناةأن يكون بخير، فرد أبو تريكة: “أنا لست بخير. طول ما غزة مش بخير انا مش بخير. 50 يوم العالم المنافق ساكت صامت، 50 يوم 20 ألف شهيد ماتوا، 50 يوم 8 آلاف طفل فلسطيني استشهد، 50 يوم عديد من الآلاف من النساء استشهدوا والعالم صم بكم فهم لا يفقهون”.

اقرأ ايضا: “صحة غزة”: الاحـ تلال حول مستشفى الإندونيسي إلى ثكنة عسكرية ويتخذ الجرحى دروعا

وأضاف أبو تريكة: “كشفناكم، غزة كشفت الجميع غزة كشفت عورات وسوءات العالم، العالم اللي بيقول على نفسه حر، حر ايه، دي القضية الوحيدة اللي في العالم الحق واضح والباطل معروف، إنما انتوا بتسكتوا عن الباطل ومبتنصروش الحق”.

اقرأ ايضا: الوزير  الفلسطيني الأسبق فريح أبو مدين: السلطة الفلسطينية تخاذلت عن نصرة غزة

وأقسم: “والله العظيم لننصر الحق حتى لو ايه، فالتحيا فلسطين.. فلتحيا فلسطين.. فلتحيا فلسطين”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة