الان – مجلس النواب الأمريكي يوافق على حزمة مساعدات عسكرية لإسرائيل . جريدة البوكس نيوز

الان – مجلس النواب الأمريكي يوافق على حزمة مساعدات عسكرية لإسرائيل . جريدة البوكس نيوز
الان – مجلس النواب الأمريكي يوافق على حزمة مساعدات عسكرية لإسرائيل . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مجلس النواب الأمريكي يوافق على حزمة مساعدات عسكرية لإسرائيل . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مجلس النواب الأمريكي يوافق على حزمة مساعدات عسكرية لإسرائيل . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مجلس النواب الأمريكي الذي يسيطر عليه الحزب الجمهوري، على مشروع قانون لتقديم مساعدات فورية لإسرائيل بقيمة (14.3 مليار دولار أمريكي)، ووقف تقديم الأموال لأوكرانيا، في تحد للرئيس جو بايدن، ورغم تأكيد الديمقراطيين على أنه لن يتم المصادقة عليه في مجلس الشيوخ.

وأفادت وسائل إعلام أمريكية، بأن التصويت جاء بأغلبية 226 صوتاً، مقابل 196 صوتاً، مساء أمس الخميس.

اقرأ ايضا: النواب الأمريكي يصوت لصالح رفض مشروع قرار يدين رشيدة طليب بسبب تأييدها لفلسطين

وقال رئيس مجلس النواب مايك جونسون، في تصريح صحفي على حسابه الشخصي “إكس”: إن حزمة المساعدات التي وصفها بالتكميلية “تزود إسرائيل بأنظمة أسلحة متطورة، ونظام القبة الحديدية للدفاع الصاروخي، وتجدد مخزونات الدفاع الأمريكية المحلية”، مؤكدًا أن “هذه المساعدة ضرورية وحاسمة بينما تناضل إسرائيل من أجل حقها في الوجود”.

ويشن جيش الاحتلال الإسرائيلي ما يشبه بـ “التطهير العرقي” في قطاع غزة بقصفه البيوت على رؤوس ساكنيها والمستشفيات على من فيها من جرحى ومصابي عدوانه، بينما العالم الذي اتفق بعد الحرب العالمية الثانية على عدم السماح بظهور فاشية أخرى، يتسامح مع ما تقوم به إسرائيل بوصفه حقاً مشروعاً.

اقرأ ايضا: 17 شاحنة مساعدات أمام معبر رفح تستعد للدخول إلى غزة

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة