الان – مجلس النواب الأمريكي: معاداة الصهيونية هي معاداة للسامية . جريدة البوكس نيوز

الان – مجلس النواب الأمريكي: معاداة الصهيونية هي معاداة للسامية . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مجلس النواب الأمريكي: معاداة الصهيونية هي معاداة للسامية . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مجلس النواب الأمريكي: معاداة الصهيونية هي معاداة للسامية . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أقر مجلس النواب الأمريكي، قرارا يقضي بأن معاداة الصهيونية هي معاداة للسامية، وسط معارضة بعض النواب الديمقراطيين.

وقدم القرار، عير المُلزم، النائبان الجمهوريان اليهوديان ماكس ميلر، وديفيد كوستوف، ونال موافقة 311 نائبا ومعارضة 14 نائبًا 13 منهم ديمقراطيون.

ويدين القرار بشدة جميع أشكال معاداة السامية، ويؤكد دعم مجلس النواب القوي للجالية اليهودية في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم في أعقاب ما اعتبره “تصاعد الخطاب والإجراءات المعادية للسامية”، التي أثارتها الحرب بين إسرائيل وحماس.

ووصف ديمقراطيون يهود بارزون، القرار بأنه “أحدث محاولة من جانب الجمهوريين لاستخدام الألم اليهودي والمشكلة الخطيرة المتمثلة في معاداة السامية كسلاح لتسجيل نقاط سياسية رخيصة”.

وقال النائب الديمقراطي جيرولد نادلر، وهو العضو اليهودي الأطول خدمة في مجلس النواب: “بموجب هذا القرار، فإن أولئك الذين يحبون إسرائيل بشدة ولكنهم ينتقدون بعض مناهجها السياسية يمكن اعتبارهم مناهضين للصهيونية. هذا يمكن أن يجعل كل عضو يهودي ديمقراطي في هذه الهيئة، معادي للسامية لأنهم جميعا انتقدوا حزمة الإصلاح القضائي الإسرائيلي الأخيرة”.

اقرأ ايضا: اللجنة الوزارية العربية الإسلامية تختتم لقاءاتها بأعضاء مجلس الأمن عدا أمريكا

وأضاف: “إذا كان مُعدو القرار على دراية بالتاريخ والثقافة اليهودية، فيجب أن يعرفوا أن معاداة الصهيونية اليهودية، ليست معادية للسامية”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة