الان – مجلة بريطانية تكشف موعد نهاية حــ رب غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – مجلة بريطانية تكشف موعد نهاية حــ رب غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مجلة بريطانية تكشف موعد نهاية حــ رب غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مجلة بريطانية تكشف موعد نهاية حــ رب غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قالت مجلة “إيكونوميست” البريطانية إن الجنرالات الإسرائيليين يعتقدون أن حرب إسرائيل على غزة ستتواصل لأشهر أو ربما عام، لتتحول الحرب داخل غزة إلى غارات ضد أهداف محدودة.

وأكدت المجلة أن الانقسامات داخل الحكومة الإسرائيلية أثرت على عملية صنع القرار العسكري وهو ما يفسر سبب بقاء القوات الإسرائيلية في مناطق انطلاق بالقرب من قطاع غزة لمدة أسبوعين حتى صدور الأمر بالتوغل، كما نقلت عن أحد كبار المسؤولين الإسرائيليين قوله إن جيشهم تلقى ضربة موجعة.

اقرأ ايضا: ارتفاع حصيلة شهـ داء القـ صف الإسرائيلي على غزة إلى ٨٣٠٦ أكثرهم أطفال ونساء

وأضافت أن القوات الإسرائيلية ضربت منذ أن بدأت في السابع من تشرين الأول الماضي أكثر من 11 ألف هدف في غزة، وهو ما يتجاوز بكثير وتيرة الحروب السابقة.

وتحدثت المجلة عن أرقام الضحايا الرهيبة والدمار الهائل الذي لحق بقطاع، وحركة النزوح الداخلي الواسعة، مضيفة أن جزءا كبيرا من السياج الحدودي الإسرائيلي الهائل مع غزة قد اختفى، حيث اخترقت حركة المقاومة الإسلامية حماس السياج في 29 موقعا منفصلا خلال هجومها، وفككت إسرائيل المزيد منه لتسهيل دخول كتائبها المدرعة.

 

اقرأ ايضا: “وثيقة غملائيل” تكشف خطة تهجير الفلسطينيين قسرا من غزة إلى سيناء

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة