إيكونوميست: إسرائيل وحيدة وفقدت أعمدة أمنها في مستنقع غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إيكونوميست: إسرائيل وحيدة وفقدت أعمدة أمنها في مستنقع غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيكونوميست: إسرائيل وحيدة وفقدت أعمدة أمنها في مستنقع غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رسمت مجلة “إيكونوميست” المرموقة، واقعا مُخيفا لدولة الاحتلال الإسرائيلي، وقالت في افتتاحية عددها الجديد، إن إسرائيل وحيدة، وأنها فقدت أعمدة أمنها في مستنقع غزة.

ونشرت “إيكونوميست”، في غلاف عددها صورة بعنوان “إسرائيل وحيدة”، ظهر فيها علم إسرائيل وسط الصحراء، ممسوكا بغصن رفيع، يتعرض لرياح شديدة كادت تقتلعه، وفي الخلفية أنقاض قطاع غزة، الذي دمرته الحرب الإسرائيلية على القطاع.

اقرأ ايضا: إسرائيل قدمت ضمانات لأمريكا بخصوص استخدام أسلحتها في غزة

وقالت المجلة، في افتتاحيتها: “كل أعمدة الأمن الإسرائيلي: الردع، والتحذير السريع، والنصر الحاسم، انهارت في الحرب الحالية، ومهما كانت النتيجة، فالسيناريو الواضح هو أن إسرائيل دخلت في مستنقع غزة والاحتلال الدائم”.

وذكرت إيكونوميست، أن فشل المفاوضات الجارية في العاصمة القطرية الدوحة بشأن التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار في غزة، قد يترك إسرائيل حبيسة المسار الأكثر كآبة منذ وجودها”، مضيفة: “ينكر العديد من الإسرائيليين هذه الحقيقة، ولكن الحساب السياسي سيأتي في نهاية المطاف”.

وأثارت المجلة مخاوف في إسرائيل، ووصفت صحيفة “يديعوت أحرنوت” العبرية غلاف المجلة البريطانية بـ”المخيف”، أما صحيفة “ماكو” العبرية الغلاف قالت إنه “مرعب”.

اقرأ ايضا: “كان”: إسرائيل اختارت من سيدير غزة بعد الحرب في غزة

ومن جانبها، أكدت صحيفة “إسرائيل اليوم” أن افتتاحية الصحيفة البريطانية “مهمة”، وتوضح أن البلاد تقف على مفترق طرق مصيري.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة