الان – مجزرتان جديدتان للاحـ تلال الإسرائيلي.. 250 شـ هيدًا في قصف مدرستي “الفاخورة” و”تل الزعتر” . جريدة البوكس نيوز

الان – مجزرتان جديدتان للاحـ تلال الإسرائيلي.. 250 شـ هيدًا في قصف مدرستي “الفاخورة” و”تل الزعتر” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مجزرتان جديدتان للاحـ تلال الإسرائيلي.. 250 شـ هيدًا في قصف مدرستي “الفاخورة” و”تل الزعتر” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مجزرتان جديدتان للاحـ تلال الإسرائيلي.. 250 شـ هيدًا في قصف مدرستي “الفاخورة” و”تل الزعتر” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في مجزرة جديدة ضمن سلسلة جرائم الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه الغاشم على قطاع غزة، ارتكبت القوات المحتلة، اليوم السبت، مجزرتين أسفرتا عن سقوط مئات الشهداء والجرحى، في مدرستي “الفاخورة” التي تؤوي نازحين في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، وفي “تل الزعتر” في بلدة بيت لاهيا.

وأفادت مصادر مسؤولة بأن أكثر من 200 شهيد سقطوا في مجزرة بشعة ارتكبتها قوات الاحتلال فجر اليوم في مدرسة الفاخورة، بمخيم جباليا، التابعة لمنظمة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، والتي تؤوي نازحين شمالي قطاع غزة.

اقرأ ايضا: الاحـ تلال الإسرائيلي يغتال 6 شبان فلسطينيين في مجزرة بطولكرم

وأظهرت الصور جثثا ملقاة على الأرض، حيث يتضح أن قصفا إسرائيليا استهدفهم عندما كانوا نائمين.

كما قصف الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم، مدرسة تل الزعتر، في بلدة بيت لاهيا، شمالي القطاع، ما أسفر عن استشهاد 50 نازحا وإصابة العشرات، بحسب مصادر طبية.

اقرأ ايضا: “إعلام غزة”: اقتحام الاحـ تلال الإسرائيلي مجمع الشفاء “المجزرة الأكبر في القطاع”

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة