الان – مجزرة إسرائيلية هي الأعنف.. قصف الاحتـ.لال يبيد عائلات في جباليا . جريدة البوكس نيوز

الان – مجزرة إسرائيلية هي الأعنف.. قصف الاحتـ.لال يبيد عائلات في جباليا . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مجزرة إسرائيلية هي الأعنف.. قصف الاحتـ.لال يبيد عائلات في جباليا . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مجزرة إسرائيلية هي الأعنف.. قصف الاحتـ.لال يبيد عائلات في جباليا . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي مجزرة في شارع غزة القديم، ببلدة جباليا، شمال قطاع غزة، ما أدى إلى سقوط عشرات الشهداء والمصابين.

وشنت مقاتلات الاحتلال، قصفًا عنيفًا بعدة صواريخ، على مربع سكني لعائلتي البرش وعلوان في جباليا، الذي يتواجد فيه العشرات من العائلات، ما أدى إلى دفن الكثيرين تحت ركام المنازل.

اقرأ ايضا: 17 مجزرة في غزة خلال الساعات الماضية.. وحصيلة الشهـ.داء “مفجعة”

بموازاة ذلك، قال متحدث باسم وزارة الصحة في غزة – بحسب وكالة “رويترز” – : “إن 90 فلسطينيًا استشهدوا جراء غارات إسرائيلية على جباليا”.

فيما أفادت مصادر محلية بأن أكثر من 30 شهيدًا سقطوا في المجزرة، وأكثر من 100 مصاب بجروح مختلفة.

في غضون ذلك، قالت مصادر صحفية إن أكثر من 54 شهيدًا وصل إلى مستشفى الشفاء من مناطق الصبرة وحي الشيخ رضوان والرمال في مدينة غزة، واليوم هو الأعنف منذ أيام.

وأشارت المصادر إلى أنه من ضمن الغارات الجوية، الاحتلال قصف منازل عائلة الراضي وعائلة الشوا في ساحة الشوا بحي التفاح في مدينة غزة المكتظة بالسكان، وخلف القصف 12 شهيدًا، ويحاصرها الاحتلال منذ أيام.

المصادر أفادت كذلك بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت عمارة المهندسين في حي الرمال بمدينة غزة مما أدى إلى ارتقاء 7 شهداء.

واستشهد 8 فلسطينيين على الأقل، بينهم طفلان وسيدة، وأصيب العشرات، بعد قصف طائرات الاحتلال منزلًا يعود لعائلة القطشان بمحيط مسجد النور في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، كذلك استشهد عدد من المواطنين وأصيب العشرات بعد قصف الطيران الحربي منزلًا يعود لعائلة أبو غرقود غرب مخيم النصيرات.

كما استشهد مواطن وأصيب عدد آخر في قصف مدفعي استهدف مستشفى مبارك للأطفال والولادة في مجمع ناصر الطبي بخان يونس.

اقرأ ايضا: خان يونس تشهد قصفًا هستيريًا هو الأعنف منذ بدء العـ.دوان الإسرائيلي على غزة

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة المحاصر، منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 18 ألف فلسطيني معظمهم من النساء والأطفال.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة