الان – ماكرون لنتنياهو: عدد ضحايا غزة كبير جدًا “لابد من التمييز بين الإرهابيين والسكان” . جريدة البوكس نيوز

الان – ماكرون لنتنياهو: عدد ضحايا غزة كبير جدًا “لابد من التمييز بين الإرهابيين والسكان” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ماكرون لنتنياهو: عدد ضحايا غزة كبير جدًا “لابد من التمييز بين الإرهابيين والسكان” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ماكرون لنتنياهو: عدد ضحايا غزة كبير جدًا “لابد من التمييز بين الإرهابيين والسكان” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

طالب الرئيس الفرنسي، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، بضرورة التمييز بين الإرهابيين والسكان، مشيرا إلى أن عدد الضحايا في العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة كبير جدا.

وأعرب ماكرون لنتانياهو عن “قلقه البالغ حيال تصاعد العنف ضد المدنيين الفلسطينيين”، داعيا إلى القيام بكل ما هو ممكن؛ لمنع اتساع أعمال العنف هذه والحفاظ على الهدوء.

اقرأ ايضا: أبو عبـ.يـ.دة يعلن ملحمة اليوم: تدمير 29 آلية وقتـ.ل عدد كبير من جنود الاحتـ.لال

وفي اتصال مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أكد ماكرون أنه يدين أعمال العنف ضد المدنيين الفلسطينيين في الضفة الغربية، وذلك في اليوم الرابع والأربعين للحرب بين إسرائيل وحماس.

اقرأ ايضا: اللجنة الأمريكية العربية لمكافحة التمييز ترفض دعوة لحضور اجتماع في البيت الأبيض

جدير ذكره، أعلنت فرنسا أنها سترسل حزمة جديدة من المساعدات الإنسانية إلى غزة وتعالج ما يصل إلى 50 طفلا من القطاع الفلسطيني في المستشفيات الفرنسية في ظل تأزم الوضع الصحي في اليوم الرابع والأربعين من الحرب بين إسرائيل وحماس.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة