الان – ماكدونالدز تعترف بخسائرها في الشرق الأوسط بسبب الحـ رب على غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – ماكدونالدز تعترف بخسائرها في الشرق الأوسط بسبب الحـ رب على غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ماكدونالدز تعترف بخسائرها في الشرق الأوسط بسبب الحـ رب على غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ماكدونالدز تعترف بخسائرها في الشرق الأوسط بسبب الحـ رب على غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

واشنطن-جريدة البوكس نيوز
11:03 ص، 06 يناير 2024

قال الرئيس التنفيذي لشركة “ماكدونالدز” الأمريكية، إن العديد من فروعه في جميع أنحاء الشرق الأوسط تشهد تأثيرًا تجاريًا ملموسًا؛ بسبب الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة والمعلومات الخاطئة المرتبطة بها.
جدير ذكره.. أن ماكدونالدز واجهت رد فعل عنيفًا من المؤيدين للفلسطينيين، بعد أن عرضت الشركة في إسرائيل تخفيضات على الجنود وقوات الأمن في أعقاب هجمات 7 أكتوبر التي نفذتها حماس.
ويشن الاحتلال الإسرائيلي عدوانا غاشما على قطاع غزة، مستخدما الطائرات الحربية والزوارق والسفن الحربية، مستهدفا المنازل والمستشفيات والبنى التحتية.

اقرأ ايضا: برلين تمنع تظاهرة تطالب بعدم الاحتفال برأس السنة بسبب الأحداث في غزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة