الان – ليبرمان: إسرائيل لن تستطيع القضاء على حماس وخسرنا في الشمال . جريدة البوكس نيوز

الان – ليبرمان: إسرائيل لن تستطيع القضاء على حماس وخسرنا في الشمال . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ليبرمان: إسرائيل لن تستطيع القضاء على حماس وخسرنا في الشمال . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ليبرمان: إسرائيل لن تستطيع القضاء على حماس وخسرنا في الشمال . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد وزير الأمن الإسرائيلي الأسبق، أفيغدور ليبرمان، أن إسرائيل لن تستطيع القضاء على حركة حماس في قطاع غزة، موضحا أن إسرائيل خسرت الحرب في الشمال.

وكان ليبرمان يعلق على تصاعد التوتر على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، ووسط معلومات عن مقتل أعداد كبيرة من جنود جيش الاحتلال في قطاع غزة، خلال المعارك مع حركة حماس.

اقرأ ايضا: نتنياهو: بيان الخارجية الفلسطينية حول تحقيقات 7 أكتوبر إنكار لـ “مذبحة حماس”

وقال ليبرمان، حسب وسائل إعلام عبرية: “لا يوجد تغيير في غزّة، وإسرائيل ليست قادرة على القضاء على حماس”، موضحا أن حزب الله سيواصل الضغط على إسرائيل في الشمال.

من جهتها، قالت “القناة 13” العبرية، إن “ما يحدث عند الحدود الشمالية مع لبنان وفي بلدات خط المواجهة والبلدات الشمالية هو وضع لا يُحتمل، فلا أحد يسكن هناك، ولا أحد يريد العودة إلى هناك، وهذا الأمر يُعَدّ إنجازاً لحزب الله”.

اقرأ ايضا: أهمها “الغطرسة التكنولوجية”.. 4 عوامل أدت إلى سقوط الأجهزة الأمنية الإسرائيلية في “فخ” حماس

من جانبه، قال عضو الكنيست الإسرائيلي عن حزب الليكود، تالي غوتليف، إنّ “حزب الله ليس مرتدعاً، فهو يسخر منا ويهاجمنا في كل وقت، عندما يكون ذلك ملائماً له”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة