الان – لجـ رائمها في غزة.. برلماني فرنسي يطالب الحكومة بفرض عقوبات على إسرائيل . جريدة البوكس نيوز

الان – لجـ رائمها في غزة.. برلماني فرنسي يطالب الحكومة بفرض عقوبات على إسرائيل . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول لجـ رائمها في غزة.. برلماني فرنسي يطالب الحكومة بفرض عقوبات على إسرائيل . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لجـ رائمها في غزة.. برلماني فرنسي يطالب الحكومة بفرض عقوبات على إسرائيل . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

طالب النائب عن حزب فرنسا الأبية توماس بورتس، حكومة بلاده بفرض عقوبات على إسرائيل؛ لارتكابها “إبادة جماعية” في غزة.

وشارك بورتس- على حسابه على منصة “إكس”، خبرا يتضمن تصريحات لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قال فيها “رفضت الرضوخ للضغوط الدولية التي تطالب بوقف الحرب قبل أن نحقق أهدافنا”.

اقرأ ايضا: الحكومة الكندية توضح تصريحات وزير الهجرة حول الهجرة الطوعية للغزيين

وعقب النائب الفرنسي قائلا: “هذا المتعصب اليميني المتطرف (نتنياهو)، المدمن على كراهية فلسطين، يجب أن يصبح غير قادر على إيذاء الآخرين”.

وأكد أنه يتعين على فرنسا أن تبدأ على الفور إجراءات فرض عقوبات ضد إسرائيل.

كما انتقد النائب الفرنسي، وجود السفير الإسرائيلي لدى بلاده، قائلا: “هؤلاء الأشخاص (المسؤولون الإسرائيليون) يرتكبون إبادة جماعية، ولا يمكننا أن نشاهد ذلك بصمت”.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة