نتنياهو: العقوبات الأمريكية المرتقبة ضد الجيش “قمة العبثية‏ وانحدار في القيم” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نتنياهو: العقوبات الأمريكية المرتقبة ضد الجيش “قمة العبثية‏ وانحدار في القيم” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتنياهو: العقوبات الأمريكية المرتقبة ضد الجيش “قمة العبثية‏ وانحدار في القيم” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأحد، إن فرض الولايات المتحدة الأمريكية عقوبات على وحدة في الجيش الإسرائيلي “قمة العبثية‏ وانحدار في القيم”.
وأضاف نتنياهو- في تغريدة على منصة “إكس”- إن الحكومة الإسرائيلية ستتحرك بكل الوسائل ضد هذه التحركات.
وشدد رئيس الوزراء الإسرائيلى على أنه لا ‏يجب فرض عقوبات على الجيش الإسرائيلي. قائلا “أنا أعمل في الأسابيع الأخيرة ضد فرض عقوبات على مواطنين إسرائيليين، بما في ذلك في محادثاتي مع كبار المسؤولين في الحكومة الأميركية”.
وتابع: “في الوقت الذي يحارب فيه جنودنا وحوش الإرهاب، فإن النية بفرض عقوبات على وحدة في الجيش هي “قمة العبثية‏ وانحدار في القيم”.
وقال موقع “أكسيوس” الأمريكي إن من المتوقع أن تفرض الولايات المتحدة عقوبات على وحدة في الجيش الإسرائيلي بسبب انتهاكات لحقوق الإنسان في الضفة الغربية.
وصرحت 3 مصادر أميركية مطلعة للموقع الأمريكي بأن وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن قد يعلن خلال أيام، عن عقوبات ضد كتيبة “نيتساح يهودا” التابعة للجيش الإسرائيلي، بسبب انتهاكات حقوق الإنسان في الضفة الغربية ارتكبت قبل أحداث 7 أكتوبر.

اقرأ ايضا: يساريون إسرائيليون يتظاهرون قبالة القنصلية الأمريكية بالقدس لوقف الإبـ ادة الجماعية بغزة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة