الان – لتصريحاتها المناهضة لفلسطين.. ضغوط تدفع سوناك لإقالة وزيرة داخليته . جريدة البوكس نيوز

الان – لتصريحاتها المناهضة لفلسطين.. ضغوط تدفع سوناك لإقالة وزيرة داخليته . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول لتصريحاتها المناهضة لفلسطين.. ضغوط تدفع سوناك لإقالة وزيرة داخليته . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لتصريحاتها المناهضة لفلسطين.. ضغوط تدفع سوناك لإقالة وزيرة داخليته . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت صحيفة “التلغراف”، أن رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك أقال، اليوم الاثنين، سويلا برافرمان من منصب وزيرة الداخلية، عقب مقال اتهمت فيه الشرطة بالتواطؤ مع التظاهرات المؤيدة للفلسطينيين.
وأشارت الصحيفة، أن سوناك أقال برافرمان، في الوقت الذي يجري فيه تعديلات على فريقه قبل الانتخابات العامة المتوقعة العام المقبل.
وضمن التعديلات الوزارية، قرر سوناك تعيين وزير الخارجية جيمس كليفرلي، في منصب وزير الداخلية.
وأضافت الصحيفة، أنه من المقرر أن يتم تعيين رئيس الوزراء الأسبق ديفيد كاميرون، كوزير للخارجية، ليعود إلى خط المواجهة السياسي بعد استقالته في عام 2016 عندما فشل في إبقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي.
يذكر أن برافرمان اتهمت بتصعيد التوترات من خلال مقال كتبته الأسبوع الماضي في صحيفة “التايمز”، والذي اتهمت فيه شرطة العاصمة باتباع معايير مزدوجة بشأن كيفية تعاملها مع الاحتجاجات المختلفة على أساس الانتماء السياسي.
وتعرض سوناك لضغوط متزايدة لإقالة برافرمان، بعد أن اتهمها منتقدوها بتصعيد التوترات خلال أسابيع من المظاهرات المؤيدة للفلسطينيين والاحتجاجات المضادة في بريطانيا.

اقرأ ايضا: مؤيدون لفلسطين يحاصرون بايدن: غزة ستحرمك من أصواتنا بالانتخابات


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة