الان – لتبرير جـ ريمته باقتحام “الشفاء”.. الاحـ تلال يعثر على جثتي أسيرتين ويدّعي وجودهما بالقرب من المجمع الطبي . جريدة البوكس نيوز

الان – لتبرير جـ ريمته باقتحام “الشفاء”.. الاحـ تلال يعثر على جثتي أسيرتين ويدّعي وجودهما بالقرب من المجمع الطبي . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول لتبرير جـ ريمته باقتحام “الشفاء”.. الاحـ تلال يعثر على جثتي أسيرتين ويدّعي وجودهما بالقرب من المجمع الطبي . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لتبرير جـ ريمته باقتحام “الشفاء”.. الاحـ تلال يعثر على جثتي أسيرتين ويدّعي وجودهما بالقرب من المجمع الطبي . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، استعادة جثتين من الأسرى المحتجزين في غزة لدى حركة حماس، منذ 7 أكتوبر الماضي .

وذكر جيش الاحتلال الإسرائيلي- في بيان- أن قواته عثرت، أمس الخميس، في مدينة غزة على جثة الجندية “نوعا مارسيانو”، المراقبة البالغة من العمر 19 عامًا، مدعيًا أن الجثة كانت في مبنى بالقرب من مجمع الشفاء.

اقرأ ايضا: بن غفير: لا حل لعدم تكرار أحداث 7 أكتوبر إلا بـ”احـ تلال” جنوب غزة

وأضاف أنه تم العثور أيضا على جثة الأسيرة “يهوديت فايس” البالغة من العمر 65 عامًا، بالقرب من مجمع الشفاء، وتابع: أن مقاتلي اللواء السابع هم الذين عثروا على جثتها.

اقرأ ايضا: افتضح أمره.. متحدث نتنياهو ينشر فيديو مفبركًا للتشكيك في مجازر الاحـ تلال في غزة

يشار إلى أن الحكومة الإسرائيلية تحاول بشتى الطرق تبرير اقتحامها لمجمع الشفاء الطبي، والذي ثبت أمام العالم كله عدم وجود عناصر للمقاومة الفلسطينية بداخله، ليشهد العالم على جريمة شنعاء ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في حق الإنسانية جمعاء.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة