الان – لابيد يُطالب نتنياهو بالتنحي: فقد ثقة الناس وجهاز الأمن . جريدة البوكس نيوز

الان – لابيد يُطالب نتنياهو بالتنحي: فقد ثقة الناس وجهاز الأمن . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول لابيد يُطالب نتنياهو بالتنحي: فقد ثقة الناس وجهاز الأمن . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لابيد يُطالب نتنياهو بالتنحي: فقد ثقة الناس وجهاز الأمن . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

طالب زعيم المعارضة في إسرائيل، يائير لابيد، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بالتنحي عن السلطة، مؤكدا أنه فقد ثقة الناس وجهاز الأمن.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن لابيد قولع: “من يفشل بهذه الطريقة لا يمكنه الاستمرار، عليه (نتنياهو) التنحي. تم تسجيل اسم نتنياهو على هذه الكارثة، وفقد ثقة الجهاز الأمني وثقة الناس، فليفعل الشيء الوحيد اللائق الممكن وليرحل، لقد حان الوقت لهذه الحكومة أن تغادرنا وتعفينا من كونها عقابا”.

اقرأ ايضا: الحرب على غزة تضرب خزينة إسرائيل الاستراتيجية.. و”المركزي” يطالب بموعد الانتهاء

وأضاف: “نتنياهو هم المتسبب في أعظم كارثة في تاريخ إسرائيل، وعليه أن يرحل عن حياتنا”.

وكانت القناة 13 الإسرائيلية نشرت استطلاعا للرأي كشف أن 76% من المستطلعة آراؤهم، أكدوا أنه يجب على رئيس الوزراء الإسرائيلي أن يستقيل فورا أو في نهاية الحرب من منصبه.

وأكد 47% من المشاركين في الاستطلاع أنه يجب على رئيس الوزراء أن يستقيل في نهاية الحرب، فيما أكد 29% أنه يجب عليه أن يستقيل على الفور.

وحسب الاستطلاع، يعتقد 18% فقط أن على نتنياهو أن يستمر في منصبه بعد الحرب.

ووفق الاستطلاع، دعا 64% منهم إلى إجراء انتخابات بعد انتهاء الحرب، فيما أفاد 26% فقط بأن الحكومة الحالية يجب أن تبقى في السلطة.

اقرأ ايضا: نتنياهو يقرر توسيع العمليات في غزة: الضغوط الدولية تتعاضم وخلافات مع واشنطن

وكان نتنياهو قال في مؤتمر صحفي: “لدي تفويض من الشعب الإسرائيلي بقيادة البلاد ولا نعمل وفقا لاستطلاعات الرأي”، موضحا أن التساؤلات حول ما حدث في ٧ اكتوبر الماضي ستتم الإجابة عليها في نهاية الحرب.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة