الان – لابيد يصف تسريب اجتماع وزير خارجية إسرائيل مع نظيرته الليبية بـ”الفشل الخطير” . جريدة البوكس نيوز

الان – لابيد يصف تسريب اجتماع وزير خارجية إسرائيل مع نظيرته الليبية بـ”الفشل الخطير” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول لابيد يصف تسريب اجتماع وزير خارجية إسرائيل مع نظيرته الليبية بـ”الفشل الخطير” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لابيد يصف تسريب اجتماع وزير خارجية إسرائيل مع نظيرته الليبية بـ”الفشل الخطير” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وصف زعيم المعارضة الإسرائيلية، يائير لابيد، اليوم الإثنين، تسريب اجتماع وزير الخارجية الإسرائيلي، إيلي كوهين، مع نظيرته الليبية، نجلاء المنقوش، بـ”العمل غير محسوب وغير المسؤول والفشل الخطير”.

وقال لابيد – في تصريحات نقلتها وسائل إعلام عبرية – : “دول العالم تتابع هذا الصباح التسريب غير المسؤول لاجتماع وزيري خارجية إسرائيل وليبيا”، وتتساءل: “هل هذه دولة يمكننا أن نقيم معها علاقات؟، هل هذه دولة يمكنك الوثوق بها؟”.

اقرأ ايضا: بعد لقاء إيلي كوهين.. إيقاف وزيرة الخارجية الليبية عن العمل وتحويلها للتحقيق

وأضاف: “هذا ما يحدث عندما يتم تعيين إيلي كوهين، وهو شخص لا خلفية له في المجال، وزيرًا للخارجية، إن تسريب لقاء وزيرة الخارجية الليبية وما جرى لها بعد ذلك في ليبيا، هو عمل غير محسوب وغير مسؤول وفشل خطير”.

وأعلن رئيس حكومة الوحدة والوطنية الليبية، عبد الحميد الدبيبة، في وقت سابق اليوم، إقالة وزيرة الخارجية، نجلاء المنقوش، عقب لقاءها وزير الخارجية الإسرائيلي، إيلي كوهين، سرًا في العاصمة الإيطالية روما.

اقرأ ايضا: باكستان: التحقيق مع عمران خان بتهمة تسريب أسرار الدولة

وكشفت وزارة خارجية الاحتلال، مساء أمس الأحد، في بيان، عن تفاصيل الاجتماع، قائلةً: “إنه الخطوة الأولى لإقامة علاقات بين البلدين”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة