الان – لابيد: نتنياهو لا يمكنه الاستمرار في منصبه ولامانع من انتخاب بديله الآن . جريدة البوكس نيوز

الان – لابيد: نتنياهو لا يمكنه الاستمرار في منصبه ولامانع من انتخاب بديله الآن . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول لابيد: نتنياهو لا يمكنه الاستمرار في منصبه ولامانع من انتخاب بديله الآن . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لابيد: نتنياهو لا يمكنه الاستمرار في منصبه ولامانع من انتخاب بديله الآن . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 دعا زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد، اليوم الأحد، إلى إجراء انتخابات فورًا خلال الحرب في غزة، مؤكدا أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو لا يمكنه الاستمرار في منصبه.
 وقال لابيد- في مقابلة لصحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية- “لا يمكن لنتنياهو أن يستمر في منصب رئيس الوزراء.. يمكن إجراء الانتخابات خلال الحرب”.
 وحول رأيه في الأنباء الخاصة باتفاق هدنة جديد محتمل يشمل صفقة تبادل أسرى.. قال لابيد إنه أوضح لرئيس الوزراء أن المعارضة ستقدم الدعم، 
حتى مقابل أثمان مؤلمة في صفقة (بشأن) مختطفين”.
 وذكرت الصحيفة الإسرائيلية، أن هناك توقعات داخل تل أبيب بأن تحقيقات مرتقبة بعد الحرب بشأن الإخفاق العسكري والاستخباراتي أمام حركة “حماس” ستكتب نهاية حياة نتنياهو السياسية.
 وتواجه الحكومة الإسرائيلية ضغوطا متزايدة للتوصل إلى اتفاق جديد لتبادل الأسرى مع “حماس”، في ظل سلسلة تظاهرات انطلقت منذ مساء 15 ديسمبر/ كانون الأول الجاري في تل أبيب ومدن أخرى.
 

اقرأ ايضا: لابيد يُطالب نتنياهو بالتنحي: فقد ثقة الناس وجهاز الأمن


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة